تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

نظرًا لارتفاع معدلات التضخم فى أسعار مستلزمات الخدمات التعليمية المقدمة للدارسين ببرنامج الماجستير المهنى MBA بالدراسات العليا من أجهزة حاسبات آلية ومعامل اللغات، وتجهيز القاعات الدراسية بأجهزة سمعية وبصرية حديثة تتواكب مع التكنولوجيا الحديثة، وفى ضوء التجهيزات التى تمت بقاعات المناقشات بناءً على توجيهات رئاسة الأكاديمية (أثاث - تكييفات - ستائر - أجهزة داتا شو - شاشات حديثة) قبل بداية العام الدراسى 2019/2020؛ مما أدى إلى تحمل الأكاديمية مبالغ طائلة. ونظرًا لارتفاع أسعار خدمات الكهرباء والمياه، وارتفاع أسعار خدمات الصيانة للقاعات الدراسية، وبعد الرجوع إلى بعض الجامعات المصرية الحكومية (جامعة القاهرة – جامعة عين شمس)؛ فقد وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (134) بتاريخ 18/2/2020  والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى على المُقترح المقدم من الأستاذ/ مدير عام الدراسات العليا، والمتضمن ما يلى:

أولاً: زيادة مقابل المقررات الدراسية لبرنامج الماجستير المهنى MBA بالدراسات العليا بالكلية، على النحو التالى:

م

بـيـــــــــان

التكلفة الحالية بالجنيه

التكلفة الجديدة بالجنيه

1

مقابل التقديم وفتح ملف

500

1000

2

مقابل القيد

500

750

3

تكلفة المقرر للماجستير المهنى  (عربى)

1000 جنيه

1500

4

تكلفة المقرر للماجستير المهنى(إنجليزي)

1500 جنيه

2000

 

على أن يُطبق هذا القرار على الدارسين الجدد المُتقدمين للالتحاق بالبرنامج اعتبارًا من الفصل الدراسى القادم للعام الجامعى 2020/2021.

ثانيًا: الموافقة على تشكيل لجنة للإشراف على كافة النواحى الخاصة بالدرجات المهنية للدراسات العليا بالفروع؛ لمتابعة تنفيذ كافة الأعمال برئاسة المنسق الأكاديمى للبرنامج بالفروع، وعضوية كل من:

  1. مدير عام الدراسات العليا
  2. المنسق الإدارى العام لبرنامج الماجستير المهنى 
  3. المسؤول الإدارى بالفرع عن البرنامج 
  4. أحد العاملين الإداريين بالدراسات العليا

على أن تقوم اللجنة سالفة الذكر برفع تقرير إلى لجنة إدارة برنامج الماجستير المهنى MBA يتضمن نتائج أعمالها، ويتم صرف مكافأة نظير الزيارات التى تقوم بها اللجنة الى فروع الأكاديمية بمعرفة الأستاذ الدكتور/ رئيس الأكاديمية مرة واحدة على الأكثر فى الشهر.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (134) بتاريخ 18/2/2020  والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على اعتماد لائحة برنامج الماجستير المهنى MBA بأقسام المحاسبة واقتصاديات أسواق المال واقتصاديات الطاقة والبترول بالدراسات العليا بالكلية؛ على أن يتم مُخاطبة المجلس الأعلى للجامعات؛ للنظر والاعتماد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (134) بتاريخ 18/2/2020  والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمُقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (149) بتاريخ 30/1/2020، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحثة/ عبير صبحى أحمد محمد  عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة المعرفة فى تحسين الفعالية التنظيمية بالمنظمات العامة بالتطبيق على مركز المعلومات ودعم تخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء".
  2. الباحث/ إبراهيم محمد إبراهيم سالم عن رسالته بعنوان: "أثر نظم دعم اتخاذ القرار على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار فى ج. م.ع".
  3. الباحث/ أحمد لطفى عبد العال عابد  عن رسالته بعنوان: "دور تطبيق فكر المنظمة المتعلمة فى تحسين الأداء التنظيمى فى البنوك العامة – بالتطبيق على البنك الأهلى المصرى".
  4. الباحث/ وليد المتولى إبراهيم إبراهيم  عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لاستراتيجية إدارة مخاطر التمويل فى البنوك الإسلامية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ ولاء محمود كامل عبد السميع  عن رسالتها بعنوان: "أثر استخدام المزيج التسويقى الأخضر على قرار الشراء – دراسة ميدانية".
  2. الباحث/  إكرامى سعيد عطوه على  عن رسالته بعنوان: "الثقافة التسويقية المدركة وأثرها على رضاء العملاء – دراسة ميدانية".
  3. الباحث/  عصام عصام الدين عبد الهادى برهامى السيد  عن رسالته بعنوان: "A Proposed Framework of Hybrid Cloud Computing
     for E-Commerce Services"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (133) بتاريخ 20/1/2020  والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

  1. يكون مقابل استخراج الشهادات التي تمنحها الأكاديمية على مستوى مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا سواء المؤقتة أو التقديرات أو لمن يهمه الأمر أو صحة البيانات أو الإفادات أو التأكد من صحة بيانات الخريجين والتى ترد إلى الأكاديمية من بعض السفارات والهيئات ..الخ إلى مبلغ قدره 250 جنيه للطلاب المصريين، و 100 دولار أمريكى للطلاب الوافدين للشهادة الواحدة.
  2. الموافقة على المُقترح المُقدم من الأستاذ/ مدير عام الدراسات العليا بالأكاديمية بشأن صرف نسبة تسويق قدرها 10% من إجمالي رسوم أول فصل دراسى فقط لبرامج الدراسات العليا المهنية (ماجستير مهنى – دكتوراه مهنية) مقابل تسويق هذه البرامج للعاملين القائمين على هذا النشاط بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع؛ بشرط ألا يقل عدد المجموعة عن (20) باحث؛ ويتم صرف هذه النسبة لمرة واحدة فقط.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (133) بتاريخ 20/1/2020  والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الدكتور/ أحمد السيد محمد الدقن في وظيفة أستاذ بقسم الإدارة العامة والمحلية بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
  2. تعيين الدكتور/ حاتم أحمد إبراهيم عديلة في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الاقتصاد، مع الموافقة على نقله إلى فرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية؛ طبقًا لطلب القسم العلمى.
  3. تعيين المدرس المساعد/ سامح عبد الرحمن محمد خليل في وظيفة مدرس بقسم الاقتصاد بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (132) بتاريخ 22/12/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على تعيين المدرس المساعد/ أحمد نور الدين خضر  فى وظيفة مدرس بقسم اللغات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة، مع مراعاة كافة القواعد والإجراءات القانونية المُنظِّمة فى هذا الشأن. مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (132) بتاريخ 22/12/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمُقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (147) بتاريخ 28/11/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ سامى محمد حبيب عبد الستار  عن رسالته بعنوان: "دور التسويق الأخضر فى تنمية القدرة التنافسية لمنظمات الأعمال – دراسة تطبيقية".
  2. الباحث/ محمد عبد الرؤوف منصور على  عن رسالته بعنوان: "أثر جودة الخدمات المصرفية فى العلاقة بين التسويق الداخلى ورضا العملاء بالتطبيق على القطاع المصرفى المصرى".
  3. الباحث/ هانى محمد فاروق محمد الرفه  عن رسالته بعنوان: "الإدارة الإلكترونية وأثرها على رضاء العملاء بالتطبيق على البنوك العامة".
  4. الباحثة/ هالة عبده محمود درغام  عن رسالتها بعنوان: "دور الإدارة الاستراتيجية فى تفعيل الأداء المؤسسى للمناطق الحرة - دراسة تطبيقية".
  5. الباحث/ عبد الرحمن سعد زغلول محمد عبد الله  عن رسالته بعنوان: "دور الحوكمة الإلكترونية فى تحسين الأداء المتوازن للمشروعات الصغيرة – دراسة تطبيقية".
  6. الباحثة/ رباب سعد إبراهيم سعد  عن رسالتها بعنوان: "أثر إدارة المعرفة على فعالية اتخاذ القرار فى المنظمات العامة بالتطبيق على مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمحافظة الإسكندرية".
  7. الباحث/ محمد جمال الدين محمد حسن ريحان  عن رسالته بعنوان: "إطار مُقترح لزيادة فعالية نشاط التوريق وأثره على الأداء المالى لشركات التوريق المصرية – دراسة تطبيقية".
  8. الباحث/ أحمد محمد أحمد السيد عامر  عن رسالته بعنوان: 

"A Proposed Educational Knowledge Management Systems Model
for Teaching and Learning in Egyptian Higher Institutions"

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ محمد سعيد سعد على  عن رسالته بعنوان: "أثر التثقيف المالى على الإدارة المالية الشخصية – دراسة ميدانية".
  2. الباحث/ أحمد عبد القادر على السيد  عن رسالته بعنوان: "دور الكلمة المنطوقة فى إدراك العملاء لجودة الخدمات التأمينية".
  3. الباحث/ محمد جمال الدين عبد النبى محمد  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق سياسات التسويق الداخلى على مستوى جودة الخدمة – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ هادى ناصر هادى هادى عيسى العجمى  عن رسالته بعنوان: "أثر شخصية العلامة التجارية على ولاء العميل بالتطبيق على مستخدمى الهواتف الذكية بدولة الكويت".
  5. الباحث/ محمد علاء الدين أنور حسن  عن رسالته بعنوان: "دور رأس المال النفسى فى تحقيق الإبداع الإدارى – دراسة ميدانية على شركات القطاع الخاص".
  6. الباحثة/ أية محمود محمود الخميسى  عن رسالتها بعنوان: "دراسة العلاقة بين المرونة الإيجابية ودافعية الإنجاز لدى العاملين فى المؤسسات – دراسة ميدانية على شركات قطاع البترول".
  7. الباحث/ السيد الخطابى عبد الصمد عايد  عن رسالته بعنوان: "قياس أثر استخدام لغة تقارير الأعمال الموسعة/ التصنيف الدولى XBRL/IFRS Taxonomy على جودة المعلومات المالية".
  8. الباحثة/ دينا محمد شريف حسنى وهدان  عن رسالتها بعنوان: 

"Spatial Decision Support Systems (SDSSs) Model for Enhancing Services
 in Natural Protected Areas at South Sinai Governorate"

  1. الباحثة/ غيداء زين العابدين محمد على رجب  عن رسالتها بعنوان: 

"A Proposed Business Intelligence Based Model to Enhance Business Management Performance with Application on Higher Education Institutions"

10- الباحثة/ أميرة أحمد حسن طاحون  عن رسالتها بعنوان: 

"A Proposed Framework for Security Aspects of Cloud Computing Services
 in Information Technology Companies"

11- الباحثة/ سارة محمد أسعد البنا   عن رسالتها بعنوان: 

"Using Big Data Analytics to Develop Marketing Intelligence Systems
for Commercial Banks in Egypt"

12- الباحثة/ دعاء عزت موسى أبو الضيفان  عن رسالتها بعنوان: 

"Applying Data Mining to Enhance Information Contents
of Medical Images"

13- الباحث/ عبد الله محمد عوض خضيرى العنزى  عن رسالته بعنوان: "إطار مُقترح لقياس أثر تجربة العلامة التجارية على الولاء – دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات بدولة الكويت".

14- الباحث/ شوقى نصر جبر زارع الشريف  عن رسالته بعنوان: 

"The Impact of Social Media Marketing Measuring
on Purchase Intention in Egypt"

15- الباحث/ مينا ميلاد برسوم عوض  عن رسالته بعنوان: "أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة على الصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية".

16- الباحث/ محمد سيد محمد ثابت  عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الداخلى على جودة الخدمات التعليمية بالجامعات المصرية".

17- الباحثة/ ميرنا عماد مكرم متى  عن رسالتها بعنوان: 

"The Impact of The Content Marketing Types
on Purchase Intention in Egypt- An Applied Study"

18- الباحث/ محمد أحمد حامد مخاريطه  عن رسالته بعنوان: 

"Customizing an Enterprise Resource Planning System
for Small to Medium Entities"

19- الباحث/ محمد حسن حسين حسنى  عن رسالته بعنوان: "التكامل بين وظيفة المراجعة الداخلية وإدارة المخاطر فى البنوك التجارية المصرية – دراسة ميدانية".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (132) بتاريخ 22/12/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ترشيح الأكاديمية للأستاذ الدكتور/ حسن راتب كامل  رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء ورئيس مجلس إدارة المعهد العالى للدراسات التعاونيات للحصول على جائزة الدولة التقديرية فى مجال العلوم الاجتماعية لعام 2020، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (131) بتاريخ 5/11/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (145) بتاريخ 23/9/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ محمد سليمان السيد محمد  عن رسالته بعنوان: "دور رأس المال الفكرى بالجامعات فى تطوير منظومة البحث العلمى بمصر – دراسة ميدانية" .

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ رامى محروس محمد محمد  عن رسالته بعنوان: "دور المراجعة المشتركة ولجنة المراجعة فى الحد من إدارة الأرباح – دراسة تطبيقية على الشركات المسجلة بالبورصة المصرية".
  2. الباحثة/ أريج محمد سامى محمد راغب  عن رسالتها بعنوان: "إطار مقترح لأثر مصدر أنشطة المراجعة الداخلية على قرارات المراجع الخارجى بالإعتماد على نشاط المراجعة الداخلية مع دراسة ميدانية فى بيئة الممارسة المهنية المصرية".

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (131) بتاريخ 5/11/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الدكتورة/ هالة توفيق سرور مقلد فى وظيفة أستاذ بقسم اللغات (إنجليزى) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين الدكتور/ أشرف عطا محمد سفين فى وظيفة أستاذ مساعد بقسم اللغات (إنجليزى) بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.
  3. تعيين الدكتور/ محمد فتحى شلقامى شعراوى فى وظيفة أستاذ مساعد بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  4. تعيين المدرس المساعد/ رانيا محمد سعيد  فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا.
  5. تعيين المدرس المساعد/ خلود فرج رمضان فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  6. تعيين المعيد/ إبراهيم محمد إبراهيم محمود  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
  7. تعيين المعيد/ مؤمن عبد العزيز هاشم  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  8. تعيين الأستاذة/ إيمان على منصور عليوة  فى وظيفة معيد بقسم المحاسبة بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (130) بتاريخ 21/7/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد/ نبيل محمد الداخلى عمر فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.
  2. تعيين المدرس المساعد/ سارة محمود بدوى رفاعى فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  3. تعيين المعيدة/ دينا رشدى محمد وفقى  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
  4. تعيين المعيدة/ مى محسن محمد عبدالحميد  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (130) بتاريخ 21/7/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على ما يلى:

  1. تشكيل مجلس تأديب أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية للعام الجامعى 2019/2020 برئاسة الأستاذ الدكتور / عمرو محمد التقى  نائب رئيس الأكاديمية لشؤون الدراسات العليا والبحوث وعضوية كل من الأستاذ الدكتور/ أسامة أبو الحسن  أستاذ القانون المدنى بكلية الحقوق بجامعة حلوان، ومستشار من مجلس الدولة (يتم ندبه سنويًا بمعرفة مجلس الدولة).
  2. الموافقة على المذكرة المُقدمة من رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بشأن قيام الأكاديمية باتخاذ الإجراءات اللازمة للإعلان فى الجرائد أو بوابة الوظائف الحكومية عن شغل وظيفة مدير عام الشؤون الإدارية والوظائف التى سبق وأن وافق عليها مجلس الأكاديمية فى جلساته السابقة؛ فى ضوء أحكام قانون الخدمة المدنية رقْم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
  3. المُقترح المقدم من مجلس إدارة الوحدة بجلسته رقْم (65) بتاريخ 16/7/2019 بشأن زيادة قيمة المقررات الدراسية للدارسين بدرجة ماجستير إدارة الأعمال الدولية إلى مبلغ قدره 1500 جنيه (بدلاً من 1000 جنيه)، وبدرجة الدكتوراه فى إدارة الأعمال الدولية إلى مبلغ قدره 2000 جنيه (بدلاً من 1500 جنيه)؛ بما يُساهم فى صرف فئة أعضاء هيئة التدريس بنفس فئة اللغة الإنجليزية.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (130) بتاريخ 21/7/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين أوائل خريجى كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالسنتين 2017 و 2018
    فى وظيفة معيد عن طريق التكليف؛ فى ضوء الخطة الخمسية والدرجات المُتاحة بموازنة الأكاديمية، وذلك على النحو التالى:

اسم الخريج

التخصص

  1. ندى أحمد عبد العظيم

إدارة الموارد البشرية

  1. أحمد بكر سعد

إدارة البنوك

 

على أن يتم توزيع المعيدين بالتكليف بالأقسام العلمية والفروع؛ طبقًا لإبداء الرغبة والأولوية للأعلى درجة.

  1. تكليف الإدارة العامة لشؤون العاملين بالأكاديمية بسرعة الإعلان فى الجرائد القومية عن باقى وظائف المعيدين المطلوبة بالدراسة – لعدم وجود هذه التخصصات بالكلية - وهى على النحو التالى:

م

القسم العلمى

الــفــرع

العدد

القاهرة

بورسعيد

1

الرياضيات والإحصاء والتأمين

2

1

3

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (130) بتاريخ 21/7/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

أولاً: منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (143) بتاريخ 27/6/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ ناجع محمد شويرب عسكر العجمى   عن رسالته بعنوان:  " إطار مقترح لدراسة أثر التسويق بالعلاقات على جودة العلاقة مع العميل ودرجة الولاء – دراسة ميدانية ".
  2. الباحث/ حبنان سعود فهد حنيان العجمى  عن رسالته بعنوان:  "إطار مقترح للعوامل المؤثرة على شراء منتجات الماركات الخاصة للسلع الاستهلاكية – دراسة ميدانية".
  3. الباحثة/ منى عبد اللطيف عيد حسن عيد  عن رسالتها بعنوان:  "العلاقة بين وسائل الاتصالات التسويقية المتكاملة ومحددات نجاح إدارة العلاقات مع العملاء – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ هشام عبد الحافظ سعد عبد الحافظ  عن رسالته بعنوان:  "أثر تبنى المسئولية الاجتماعية على أبعاد قيمة العلامة التجارية بالتطبيق على شركات المحمول المصرية".
  5. الباحث/ أشرف محمد مختار المتولى البيومى  عن رسالته بعنوان:  "نموذج مقترح باستخدام بطاقة الأداء المتوازن لتطوير القدرة التنافسية للفنادق فى مصر".
  6. الباحثة/ منى مدحت إبراهيم على محمود  عن رسالتها بعنوان:  "دور التميز المؤسسى فى تحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الضرائب المصرية".
  7. الباحث/ حسن عبد التواب أحمد شديد  عن رسالته بعنوان:  "أثر تطبيق الحكومة الإلكترونية على اللامركزية فى المحليات بالتطبيق على مديرية الإسكان بالقليوبية".
  8. الباحث/ على محمود على يوسف  عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام بطاقة الأداء المتوازن فى التخطيط الاستراتيجى للمنظمة بالتطبيق على شركة توزيع كهرباء جنوب الدلتا".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أحمد حامد حسين بخيت  عن رسالته بعنوان:  "أثر التسويق الإلكترونى على أداء شركات الاتصالات المصرية باستخدام بطاقة الأداء المتوازن ".
  2. الباحث/ حسام محمود عبد الظاهر عبد الفتاح  عن رسالته بعنوان:  "أثر سياسة الاستثمار على أداء المحفظة الاستثمارية بالتطبيق على أموال التأمينات الاجتماعية".
  3. الباحثة/ عبير عبد الفتاح حسن حسن   عن رسالتها بعنوان:  " أثر أساليب التمويل المصرفى للمشروعات الصغيرة على أدائها المالى ".
  4. الباحثة/ سلوى جمال جودة عبد المطلب  عن رسالتها بعنوان: 

" The Impact of Leadership Styles
on Corporate Innovation Performance: A Field Study "

  1. الباحثة/ أمل عادل نبيه حسن  عن رسالتها بعنوان:  "دور جودة الخدمة فى العلاقة بين الكلمة المنطوقة والقرار الشرائى للعملاء – دراسة ميدانية على شركات اتصالات الهاتف المحمول بمحافظة القاهرة الكبرى".
  2. الباحث/ عماد فاروق فؤاد محمد  عن رسالته بعنوان:  "تأثير أنشطة إدارة علاقات العملاء على إدراك العملاء لجودة الخدمات بالتطبيق على شركات اتصالات الهاتف المحمول".
  3. الباحث/ بلال عادل محمد البياتى  عن رسالته بعنوان:  " أثر تبنى التسويق المجتمعى على الصورة الذهنية – دراسة ميدانية ".
  4. الباحثة/ وفاء رمضان أبو العينين سلامة  عن رسالتها بعنوان:  "أثر استخدام التسويق الإلكترونى على إدارة علاقات العملاء – دراسة ميدانية".
  5. الباحثة/ مها الحسينى عبد الرحمن الرفاعى  عن رسالتها بعنوان:  "أثر المتغيرات الديموجرافية على العلاقة بين الخدمات المصرفية الإلكترونية والميزة التنافسية – دراسة ميدانية".

10- الباحثة/ شيرين فتحى إسماعيل الصاوى  عن رسالتها بعنوان:  "ثر إدارة علاقات العملاء باستخدام شبكات التواصل الإجتماعى على رضاء العملاء – دراسة ميدانية".

11- الباحثة/ سمر حافظ عبد المعطى جادو  عن رسالتها بعنوان: 

" The Impact of Using The Balanced Scorecard Approach
on Competitive Advantage- A Field Study "

12- الباحث/  محمد إبراهيم محمد أبو السعود  عن رسالته بعنوان: " أثر التسويق بالعلاقات على الصورة الذهنية لدى العملاء – دراسة ميدانية ".

13- الباحث / ياسر أحمد سنوسى بشندى  عن رسالته بعنوان " أثر برامج الاتصالات التسويقية المتكاملة على أداء الشركات السياحية – دراسة ميدانية ".

14- الباحثة/ سارة محمد عطية أحمد  عن رسالتها بعنوان: "أثر تبنى تكنولوجيا الخدمة الذاتية فى قبول العملاء للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول – دراسة ميدانية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الشرقية".

15- الباحثة/ نهاد محمد ناصر شحاتة إبراهيم خاطر  عن رسالتها بعنوان:  "أثر الكلمة المنطوقة إلكترونيًا على الصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول".

ثانيًا: منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (144) بتاريخ 17/7/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ عماد عبد العظيم حسب الله عويس  عن رسالته بعنوان  "نحو نموذج محاسبى متعدد الأبعاد لإدارة موارد وطاقات المنشآت الخدمية من منظور استراتيجى – بالتطبيق على دار الأوبرا المصرية".
  2. الباحث/ عيد محمد قطب القلشى  عن رسالته بعنوان  "أثر صناعة الحديد والصلب على التنمية الاقتصادية فى مصر".
  3. الباحث/ على على حسن عبد الله   عن رسالته بعنوان  "دور الحوكمة الإلكترونية فى تحسين أداء العاملين بالمنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الجمارك المصرية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث / أشرف محمد عيد عيد عبد الرحمن عن رسالته بعنوان  "علاقة الاتصالات التسويقية المتكاملة بالسلوك الشرائى لعملاء شركات الاستثمار العقارى".
  2. الباحث/ إسلام رفعت عبد الرحمن محمد عن رسالته بعنوان  "العلاقة بين ممارسات إدارة الجودة الشاملة والميزة التنافسية".
  3. الباحثة / إنجى فرج الله صادق فرج الله  عن رسالتها بعنوان  "الجودة المدركة للمواقع الإلكترونية وأثره على رضاء الطلاب عن الخدمة التعليمية – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ إسلام مكرم جمعة شحاتة  عن رسالته بعنوان 

"The Impact of Social Customer Relationship Management
Application  on Customer Satisfaction
in Telecommunication Companies"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (130) بتاريخ 21/7/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على اعتماد مواعيد أعمال قبول دفعة جديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية العلوم الادارية (الدراسات العليا) بالفصل الدراسى الأول للعام الجامعى الجديد 2019/2020، وذلك على النحو التالى:

  • فترة التقديم                              18/8/2019 – 5/9/2019
  • الاختبار التحريرى               9/9/2019 (الساعة الحادية عشر صباحًا)
  • اختبار إجادة اللغة الإنجليزية     11/9/2019 (الساعة الحادية عشر صباحًا)
  • الاختبار الشفوى                 14/9/2019  (الساعة الثانية عشر صباحًا)
  • إعلان نتائج القبول                              17/9/2019
  • بدء تسجيل المقررات                    15/9/2019 حتى 3/10/2019
  • بدء الدراسة                                     20/9/2019
  • الاعتذار وتأجيل المقررات                       3/10/2019

وذلك فى ضوء ما أوصى به مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقم (143) بتاريخ 27/6/2019.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (130) بتاريخ 21/7/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على :

  1. اعتماد نتيجة تخرج عدد خمسة باحثين بدبلوم إدارة الموارد البشرية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة بالفصل الدراسى الثانى بالعام الجامعى 2018/2019؛ فى ضوء الكشف المعروض على المجلس وتوصية مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (144) بتاريخ 17/7/2019، وذلك على النحو التالى:

م

الاســـم

النسبة المئوية

التقدير

1

جيهان مختار أحمد سليمان

95.29%

امتياز

2

مصطفى يوسف عبادى مصطفى

88.57%

جيد جداً

3

بسمة مهدى عبد الستار دياب

87.93%

جيد جداً

4

محمد جمال محمد عبد الحميد

87.71%

جيد جداً

5

رحاب أحمد سعيد رمضان إسماعيل

86.71%

جيد جداً

 

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

  1. المُقترح المقدم من مجلس إدارة الوحدة بجلسته رقْم (65) بتاريخ 16/7/2019 بشأن زيادة قيمة المقررات الدراسية للدارسين بدرجة ماجستير إدارة الأعمال الدولية إلى مبلغ قدره 1500 جنيه (بدلاً من 1000 جنيه)، وبدرجة الدكتوراه فى إدارة الأعمال الدولية إلى مبلغ قدره 2000 جنيه (بدلاً من 1500 جنيه)؛ بما يُساهم فى صرف فئة أعضاء هيئة التدريس بنفس فئة اللغة الإنجليزية.

     على أن يُطبق هذا القرار على الدارسين الجدد المُتقدمين للالتحاق بالدراسات العليا بالكلية لأول مرة اعتبارًا من الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى الجديد 2019/2020.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد