تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (150) بتاريخ 26/9/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الدكتور/ شريف طاهر محمد فريد  فى وظيفة أستاذ مساعد بقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين الدكتور/ محمد شميس حسنى إبراهيم  فى وظيفة أستاذ مساعد بقسم الإدارة العامة والمحلية بكلية العلوم الإدارية بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.
  3. تعيين الأستاذة/ وئام عبد المنعم أحمد محمد  فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  4. تعيين الأستاذة/ دينا جمال الدين حسنى  فى وظيفة مدرس بقسم اللغات (إنجليزى) بكلية العلوم الإدارية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  5. تعيين الأستاذ/ محمد يسرى يوسف عيد  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا.
  6. تعيين الأستاذة/ آية محمود عبد الرازق الغوابى  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.
  7. تعيين الأستاذة/ دعاء مجيب عز الدين  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
  8. تعيين الأستاذة/ أميرة إيهاب عبد الرحيم حافظ  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (150) بتاريخ 26/9/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

  1. الموافقة على المقترح المُقدم من مجلس كلية اللغات والترجمة بجلسته رقْم (19) بتاريخ 19/9/2022 بشأن اعتماد مواعيد بَدء وانتهاء الفصل الدراسى الأول لطلاب الكلية بالعام الجامعى 2022/2023، وذلك على النحو التالى:

بداية الفصل الدراسى الأول

اختبارات منتصف الفصل الدراسى الأول

اختبارات نهائى الفصل الدراسى الأول

اجازه منتصف العام

بدء الفصل الدراسى الثانى

1/10/2022

19/11/2022

9/1/2023

28/1/2023

11/2/2023

 

           مع مراعاة إجراء أية تعديلات على هذه المواعيد؛ فى حالة وجود أية مستجدات قد تطرأ على هذه المواعيد بالكلية؛ وفى ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات المُنظمة لهذا الشأن.

  1. تطبيق قرار المجلس الأعلى للجامعات بتاريخ 30/7/2019 بشأن إلزام الدارسين بالدراسات العليا بكل درجاتها العلمية بكافة تخصصاتها بكلية العلوم الإدارية بالحصول على شهادة أساسيات التحول الرقْمى كشرط لمنح الدرجات العلمية بالكلية، مع إمكانية الحصول على الدورة من أيًا من الجهات التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات، وعلى أن يتم تطبيق القرار بدءًا من جلسات مجالس الأقسام العلمية والكلية المزمع انعقادها خلال شهر أكتوبر القادم، مع قيام إدارة الكلية بمخاطبة الأقسام العلمية بهذا الشأن.
  2. الموافقة على المُقترح المُقدم من مجلس كلية العلوم الادارية بجلسته رقْم (174) بتاريخ 26/9/2022 بشأن بَدء الدراسة بدرجة الدكتوراه المهنية فى إدارة الأعمال بفرعى الأكاديمية بمحافظتى أسيوط والمنيا، وبَدء الدراسة بدرجة الماجستير المهنى فى المحاسبة بفرع المنيا اعتبارًا من العام الجامعى الجديد 2022/2023؛ على أن يتوافر أعضاء هيئة تدريس بكل قسم علمى بكل فرع، ويُفضل أن يكونوا من أبناء ذات المحافظة.
  3. الموافقة على المقترح المُقدم من الدكتور/ مدير فرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية بشأن تدريس برنامج الماجستير المهنى فى إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات لمجموعة من الصيادلة والأطباء بمقر نقابة الصيادلة بالمنوفية والقليوبية، ونقابة الأطباء البيطريين بالإسكندرية، مع التأكيد على أن يكون أية اختبارات لهولاء الدارسين داخل مقر الأكاديمية بالإسكندرية.
  4. الموافقة على المقترح المُقدم من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (174) بتاريخ 20/9/2022 بشأن  اعتماد مواعيد بَدء وانتهاء الفصل الدراسى الأول لطلاب الكلية بمرحلة البكالوريوس بالقاهرة والفروع بالعام الجامعى 2022/2023، وذلك على النحو التالى:

بداية الفصل الدراسى الأول

اختبارات منتصف الفصل الدراسى الأول

اختبارات نهائى الفصل الدراسى الأول

اجازه منتصف العام

بَدء الفصل الدراسى الثانى

1/10/2022

18/11/2022 - 25/11/2022

9/1/2023

28/1/2023

11/2/2023

 

مع مراعاة إجراء أية تعديلات على هذه المواعيد؛ فى حالة وجود أية مستجدات قد تطرأ على هذه المواعيد بالكلية؛ وفى ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات المُنظمة لهذا الشأن.

  1. الموافقة على المقترح المُقدم من مجلس كلية الحاسبات والمعلومات بجلسته رقْم (24) بتاريخ 22/9/2022 بشأن  اعتماد مواعيد بَدء وانتهاء العام الجامعى 2022/2023، وذلك على النحو التالى:

بداية الفصل الدراسى الأول

اختبارات منتصف الفصل الدراسى الأول

اختبارات نهائى الفصل الدراسى الأول

اجازه منتصف العام

بدء الفصل الدراسى الثانى

اختبارات منتصف الفصل الدراسى الثانى

اختبارات نهائى الفصل الدراسى الثانى

1/10/2022

12/11/2022

9/1/2023

28/1/2023

11/2/2023

25/3/2023

3/6/2023

 

     مع مراعاة إجراء أية تعديلات على هذه المواعيد؛ فى حالة وجود أية مستجدات قد تطرأ على هذه المواعيد بالكلية؛ وفى ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات المُنظمة لهذا الشأن.

مجلس الأكاديمية العلمي بجلسته رقْم (149) بتاريخ 27/6/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الدارسين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمُقترحة من مجلس كلية العلوم الادارية بجلسته رقْم (171) بتاريخ 13/6/2022، وهم على النحو التالي:

(1) درجة الدكتوراه:

  1. الدارس/ فاروق راشد حسن عبد الله القعود عن رسالته بعنوان: " إطار مُقترح لتطوير نظام المراجعة الداخلية بالجهاز الإداري الحكومي بدولة الكويت – دراسة ميدانية ".

(2) درجة الماجستير:

  1. الدارس/ يحيى أحمد عبد السميع محمود نصار عن رسالته بعنوان:

"The Effect of Demographic Variables on Price Sensitivity:
 A Field Study"

  1. الدارسة/ مي فوزي حسن بهنسي عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق الموجه للمرأة على قراراها الشرائي- دراسة ميدانية".

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمي بجلسته رقْم (149) بتاريخ 27/6/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد وافق على ما يلي:

  1. اعتماد الخطة الدراسية المُقترحة لبرنامج اللغة الروسية (الخطة الدراسية – توصيف المقررات)، والتي إعدادها بمعرفة الأستاذ الدكتور/ محمد ناصر الجبالي،  وتحت إشراف الأستاذ الدكتور/ صالح هاشم رئيس جامعة عين شمس الأسبق وعميد كلية الألسن الأسبق؛ في ضوء توصية مجلس كلية اللغات والترجمة بجلسته رقْم (16) بتاريخ 13/6/2022، ومجلس شؤون التعليم والطلاب بجلسته رقْم (1) بتاريخ 20/6/2022؛ مع مراعاة كافة القواعد واللوائح المُنظِّمة لهذا الشأن. على أن يتم العرض على لجنة القطاع بالمجلس الأعلى للجامعات للنظر والاعتماد، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.
  2. الموافقة على المُقترح المُقدّم بشأن تنظيم فتح الفصل الدراسي الصيفي لطلاب كلية اللغات والترجمة للعام الجامعي 2021/2022، وذلك على النحو التالي:
  • يبدأ الإرشاد الأكاديمي للفرقتين الأولى والثانية لمدة أسبوع بدءًا من 2/7/2022 حتى 7/7/2022.
  • يبدأ الفصل الدراسي الصيفي اعتبارًا من 16/7/2022 حتى 3/9/2022 بواقع 8 ساعات اسبوعيًا للمقرر الدراسي الواحد.

وذلك في ضوء توصية مجلس كلية اللغات والترجمة بجلسته رقْم (16) بتاريخ 13/6/2022، ومجلس شؤون التعليم والطلاب بجلسته رقْم (1) بتاريخ 20/6/2022؛ مع مراعاة كافة القواعد واللوائح المُنظِّمة لهذا الشأن.

مع تفويض رئاسة الاكاديمية في اعتماد أية تعديلات قد تطرأ على تلك المواعيد بعد عرض الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية.

مجلس الأكاديمية العلمي بجلسته رقْم (149) بتاريخ 27/6/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد وافق على ما يلي:

  1. تعيين الدكتور/ محمد محمود هاشم درويش في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين الأستاذة/ نهى القرني إبراهيم حسن في وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلي ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (147) بتاريخ 26/4/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على التوقيع النهائى على بروتوكول التعاون بين أكاديمية ناصر العسكرية العليا وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية؛ مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (147) بتاريخ 26/4/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الأستاذ/ مصطفى محمد يعقوب مصطفى  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة أسيوط.
  2. تعيين الأستاذة/ نسمة محمد حسن حسن يوسف  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.
  3. تعيين الأستاذة/ رحاب محمد مصطفى  فى وظيفة مدرس بقسم اللغة الإسبانية بكلية اللغات والترجمة.

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

فى ضوء نص المادة) ٨٠) من قانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة 1972، وفى ضوء توصية مجلس كلية اللغات والترجمة رقمى (11) بتاريخ 5/2/2022
و (12) بتاريخ 14/2/2022، وتوصية مجلس كلية الحاسبات والمعلومات رقم (16) بتاريخ 6/2/2022، وتوصية مجلس كلية العلوم الإدارية رقم (169) بتاريخ 11/4/2022، ومجالس الأقسام العلمية المختصة؛ فقد وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (147) بتاريخ 26/4/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى على نقل بعض أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية بين الكليات الثلاثة (كلية العلوم الإدارية – كلية الحاسبات والمعلومات – كلية اللغات والترجمة)، وذلك على النحو التالى:

أولاً: أعضاء هيئة التدريس المنقولين من قسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بكلية العلوم الإدارية إلى كلية الحاسبات والمعلومات، وفقًا للأقسام العلمية والدرجات العلمية على النحو التالى:

    (1) قسم هندسة البرمجيات:

م

الأســــم

الدرجة العلمية

1

محمد بدر محمد السنوسي

أستاذ متفرغ

2

أحمد سيد عبد الحميد سلامة

استاذ مساعد

3

أنطونى نصحى شاكر ميخائيل

مدرس

4

أيمن محمد ذكي

مدرس مساعد

5

محمد على محمد علي

مدرس مساعد

 

(2) قسم علوم الحاسب:

م

الإســــم

الدرجة العلمية

1

نشأت الخميسى الغيطاني

أستاذ متفرغ

2

مجدى محمد حسن أبو العلا

استاذ متفرغ

3

هدى محمد وجيه

استاذ مساعد

4

هبة محمد صبري

مدرس

5

نبيل محمد الداخلى عمر

مدرس

6

دعاء هانى السيد ابراهيم

مدرس

7

ياسمين محسن

مدرس مساعد

8

رباب عماد محمد جميل

مدرس مساعد

9

مى هشام احمد

مدرس مساعد

 

 

 

   (3) قسم نظم المعلومات :

م

الأســـم

الدرجة العلمية

1

كريستينا البرت رياض

أستاذ

2

مها محمود طلعت

أستاذ مساعد

3

داليا احمد مجدي

أستاذ مساعد

4

بدرية نبيل محمد مفتاح

مدرس

5

أحمد عصمت محمود صبري

مدرس

6

وائل كرم عبد الله

مدرس

7

خلود فرج رمضان

مدرس

8

أحمد صفوت على محمد

مدرس

9

مصطفى محمد يعقوب

مدرس مساعد

10

محمد حسن عبد الغفار محمد

مدرس مساعد

11

غيداء زين العابدين

معيد

12

أحمد محمد جمال الدين

معيد

13

هبة سامى سعيد

معيد

 

 

ثانيًا: أعضاء هيئة التدريس المنقولين من قسم اللغات بكلية العلوم الإدارية الى قسم اللغة الإنجليزية بكلية اللغات والترجمة، وفقًا للدرجات العلمية على النحو التالى:

م

الأســــــــم

الدرجة العلمية

1

هالة توفيق سرور

أستاذ

2

أميرة الدسوقى ابراهيم

استاذ مساعد

3

نيفين ابراهيم غراب

استاذ متفرغ

4

سهام أسامة عبد العزيز

مدرس

5

سعيد محمد إبراهيم الصاوى

مدرس

6

سوزان محمد عادل أمين

مدرس

7

صفوت عبد الحليم الغلبان

مدرس

8

منى أحمد صادق

مدرس مساعد

 

مع مراعاة التزام الأقسام العلمية بكلية الحاسبات والمعلومات وكلية اللغات والترجمة بتحميل ساعات التدريس للمقررات الدراسية بالتخصصات المختلفة بكلية العلوم الإدارية سواء بمرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع؛ وبما لا يخل بحسن سير وانتظام العلمية التعليمية بكلية العلوم الإدارية.

قرار مجلس الاكاديمية  بجلسته رقم ( 144)  بتاريخ 29/7/2021 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بشأن تشكيل لجنة لوضع ضوابط ومعايير لفتح المقررات الدراسية للطلاب بالكليات الثلاثة بالفصل الدراسى الصيفى؛ بما يُحافظ على مصلحة الطلاب وتحقيق تكلفة التشغيل الاقتصادية للأكاديمية؛ فقد وافق السادة أعضاء مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (147) بتاريخ 26/4/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  على المُقترح المقدم من اللجنة على النحو التالى:

(1) كلية العلوم الادارية :

(أ) مرحلة البكالوريوس:

تكون تكلفة المقرر الدراسى الواحد بالفصل الدراسى الصيفى بواقع مبلغ قدره 1700جنيه  للطالب للمقرر (بحد أدنى 10 طلاب) بالنسبة للشعبة العربى، وتكون تكلفة المقرر الدراسى الواحد بواقع مبلغ قدره 3400 جنيه  للطالب للمقرر الدراسى الواحد (بحد ادنى 10 طلاب) بشعبة اللغة الإنجليزية.

(ب) الدراسات العليا:

  • بالنسبة للدرجات الأكاديمية (ماجستير – دكتوراه) ؛ يتم فتح المقررات الدراسية للفصل الدراسى الصيفى بضعف تكلفة المقرر فى الفصل الدراسى العادى (بحد أدنى 5 دارسين).
  • بالنسبة للدرجات المهنية (ماجستير – دكتوراه)؛ يتم فتح مقررات الفصل الدراسى الصيفى بضعف تكلفة المقرر فى  الفصل الدراسى العادى (بحد ادنى 5 دارسين). 

(2) كلية الحاسبات والمعلومات:

تكون تكلفة المقرر الدراسى الواحد بالفصل الدراسى الصيفى  بواقع مبلغ قدره 4200 جنيه للطالب فى المقرر (بحد أدنى 5 طلاب). 

(3) كلية اللغات والترجمة:

تكون تكلفة المقرر الدراسى الواحد بالفصل الدراسى الصيفى بواقع مبلغ قدره 3300 جنيه للطالب فى المقرر (بحد أدنى 4 طلاب). 

مع مراعاة الضوابط الآتية :

  1. يجوز التغاضى عن الحد الأدنى لعدد الطلاب فى حالات التخرج أو تغيير حالة الطالب .
  2. يتم تطبيق التكلفة الاقتصادية للفصل الدراسى الصيفى  فى الفصول الدراسية عند فتح مقررات فى غير فصلها الدراسى.
  3. يتم الالتزام بالحد الأقصى الوارد بكل لائحة دراسية للكليات الثلاثة بشأن عدد المقررات التى يجوز فتحها فى الفصل الدراسى الصيفى (مقررين فقط)،  وثلاثة مقررات فى حالة التخرج.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (146) بتاريخ 23/3/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

  1. الموافقة على المقترح المقدم من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقم (168) بتاريخ 14/3/2022 بشأن قبول الدارسين الحاصلين على درجة الماجستير المهنى MBA بدرجة الدكتوراه المهنية DBA تخصص إدارة الأعمال بالدراسات العليا بكلية العلوم الإدارية بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية بالفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2021/2022. 
  2. الموافقة على اعتماد نتيجة تخرج دفعة من الدارسين ببرنامج الماجستير المهنى في إدارة الأعمال (عربى – إنجليزى) بالدراسات العليا بكلية العلوم الإدارية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع (دكرنس – أسيوط – الإسكندرية – المنيا) عن الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2021/2022 وذلك في ضوء توصية مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقم (168) بتاريخ 14/3/2022 ووفقًا للكشوف المرفقة بالمذكرة المعروضة على المجلس.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (146) بتاريخ 23/3/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمُقترحة من مجلس كلية العلوم الادارية بجلسته رقْم (168) بتاريخ 14/3/2022، وهم على النحو التالى:

(1) درجة الدكتوراه:

  1. الدارس/ خالد جميل جمعة على البسيونى   عن رسالته بعنوان:  "نموذج مقترح لقياس أثر تطبيق معايير إدارة الجودة الشاملة على رضاء العميل الداخلى – دراسة ميدانية".
  2. الدارسة/ راندا إبراهيم شعبان إبراهيم عن رسالتها بعنوان: "دور إطار التقييم المشترك CAF فى تحقيق التميز فى الأداء المؤسسى بالتطبيق على الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بمحافظة الإسكندرية".
  3. الدارس/ محرم عبد المالك محمد موسى   عن رسالته بعنوان:  "دور إدارة الأداء فى تطوير نظام التعليم فى جمهورية مصر العربية – دراسة تطبيقية".
  4. الدارس/ محمود عبد العزيز فهمى محمد السيد  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق اللامركزية على تحسين جودة الخدمات الصحية – دراسة ميدانية بالتطبيق على القطاع الصحى الحكومى بمحافظة القاهرة".

(2) درجة الماجستير:

  1. الدارسة/ جود غياث فنرى   عن رسالتها بعنوان:  "دراسة العلاقة بين عناصر المزيج التسويقى المعدل والسلوك الشرائى للمستهلك المصرى – دراسة ميدانية على الأجهزة الكهربائية المنزلية". 
  2. الدارس/ السيد محمد عبده أحمد الغضبان   عن رسالته بعنوان: “Evaluating the Competitiveness of the Pharmaceutical Industry in Egypt”
  3. الدارس/ خالد محمد عوض رجا الرشيدى   عن رسالته بعنوان:  "تطوير النظام المحاسبى الحكومى للحد من معوقات تطبيق منظومة الحكومة الإلكترونية – دراسة تطبيقية".
  4. الدارس/ على عيال حمود شوكان العنزى  عن رسالته بعنوان: "دور إسلوب التكلفة المستهدفة عبر سلاسل التوريد فى الحد من مخاطر العقود والمناقصات الحكومية – دراسة تطبيقية".
  5. الدارس/ نواف جاسم محمد سعود الوقيان  عن رسالته بعنوان:  "إطار مقترح للإفصاح عن تقارير المراجعة الداخلية وأثره على تحسين جودة القوائم المالية بالشركات الكويتية – دراسة تحليلية".
  6. الدارس/ ناصر حماد التونى محمد   عن رسالته بعنوان: "دور إدارة الجودة الشاملة فى تحسين الأداء الوظيفى – بالتطبيق على شركة مصر للطيران".

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (146) بتاريخ 23/3/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على أن يتم الالتزام بما ورد بلائحة الدراسة بكل كلية من الكليات الثلاثة بشأن مواعيد بّدء وانتهاء تسجيل الطلاب فى المقررات الدراسية (الإرشاد الأكاديمى)، مع سداد غرامة تأخير بنسبة 10% من إجمالى المصروفات الدراسية للفصل الدراسى فى حالة قيام الطلاب بالتسجيل المتأخر بعد نهاية المدة المُحددة بكل لائحة ولمدة أسبوع واحد فقط، وذلك اعتباراً من الفصول الدراسية القادمة.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (146) بتاريخ 23/3/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على ما يلى:

1- تعيين الدكتورة/ ندى كمال حامد أحمد  في وظيفة مدرس بقسم اللغة الصينية بكلية اللغات والترجمة.

2- تعيين الدكتورة/ صافيناز محمد سلامة في وظيفة مدرس بقسم اللغة الصينية بكلية اللغات والترجمة.

مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (146) بتاريخ 23/3/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى  قد وافق على تعيين الأستاذة/ منى أحمد صادق عبد الفتاح  فى وظيفة مدرس بقسم اللغات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (145) بتاريخ 22/2/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على التوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات للعلوم الإدارية ونادى قضاة مصر فى مجال التدريب والتعليم (الدراسات العليا) والاستشارات، وتنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل والدورات التدريبية؛ فى ضوء مراجعة السيد/ المستشار القانونى للأكاديمية لبنود الاتفاق، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

فى إطار تحقيق رسالة كلية العلوم الإدارية فى مجال الدراسات العليا والبحوث، وإتاحة خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية تشجع على الابتكار والبحث العلمى فى مجالات العلوم الإدارية المختلفة، واتساقاً مع توجه وزارة التعليم العالى والبحث العلمى ورؤية مصر 2030 بشأن البحث العلمى؛ فقد وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (145) بتاريخ 22/2/2022 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى على المقترح المقدم من مجلسى الكلية بجلستيه رقمى (156) بتاريخ 24/12/2021 و(160) بتاريخ 14/6/2021 بشأن ما يلى:

  1. إنشاء مجلة علمية متخصصة لكلية العلوم الإدارية تحت مسمى "مجلة السادات للبحوث الإدارية والمالية".
  2. اعتماد اللائحة التنفيذية للمجلة على النحو الوارد تفصيلاً؛ تمهيدًا للسير فى إجراءات إصدار
    المجلة.
أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد