تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

أخبار المركز

 ⭐️ في إطار قرار المجلس الأعلى للجامعات الصادر في 30/7/2019 بشأن الموافقة على تفعيل شهادة أساسيات التحول الرقمي على طلاب الدراسات العليا بالجامعات المصرية واعتبارها شرطا أساسيا لمنح أي شهادة من شهادات طلاب الدراسات العليا بالجامعات المصرية وحتمية تلك الشهادة للحصول على الدرجات العلمية ما بعد الدرجة الجامعية الأولى (دبلوم – ماجيستير مهني – ماجيستير أكاديمي – دكتوراة مهنية – دكتوراة أكاديمية).
 ⭐️ وفي ضوء اعتماد المجلس الأعلى للجامعات لمركز الاستشارات والبحوث والتطوير التابع لأكاديمية السادات للعلوم الإدارية كمركز للتدريب على البرامج المؤهلة للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي وما يتعلق بها من أنشطة تدريبية واختبارات.
 ⭐️ يتشرف المركز بتقديم تلك الدورات لكافة السادة بالفئات السابقة ، علماً بأن الدورة تعقد مرتان شهرياً (Online) في ضوء التكاليف المحددة من المجلس الأعلى للجامعات وهي (840 جنيهاً مصرياً شاملة الدورة والاختبارات).
⭐️  وسوف تقام دورة خلال الأسبوع الأول من ديسمبر ، ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل على:
☎️ رقم الهاتف: 01123443391 – 0223582727 
🌏 موقع المركز الالكتروني:   www.sams.edu.eg/crdc 
🌏صفحة المركز على الفيسبوك:   https://www.facebook.com/crdceg

📌 العنوان: مركز الاستشارات والبحوث والتطوير - أكاديمية السادات للعلوم الإدارية - شارع أكاديمية السادات- مدخل المعادي 1 – كورنيش النيل.

https://goo.gl/maps/LHiT9Q4W7zLruMtF6

 

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد