تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (76) بتاريخ 8/3/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى على ما يلى:
أولاً : منح الدرجات العلمية (عضوية – زمالة – ماجستير - دكتوراه) للسادة الباحثين المُوضح بياناتهم بالمذكرة المعروضة على المجلس؛ فى ضوء اعتماد مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (83) بتاريخ 4/3/2014، وهم على النحو التالى:
(أ) درجة العضوية:
1- الباحثة/ شيماء حازم أحمد عبيس عن رسالتها بعنوان "جدارات الأنماط القيادية فى إدارة الأزمات وأثره على أداء الشركات الخاصة – دراسة ميدانية".
(ب) درجة الزمالة:
1- الباحث / رجب مصيلحى عزب السيد عن رسالته بعنوان " تطوير نظام التكاليف باستخدام مدخل التكلفة على أساس النشاط خلال دورة حياة المنتج – بالتطبيق على صناعة تكرير البترول".
(ج) درجة الماجستير:
1- الباحث / عاصم خلف أحمد علم الدين عن رسالته بعنوان
" Data Mining Techniques for Anti-Money Laundry"
2- الباحثة / مى محمد عادل عبد الجواد محمود عن رسالتها بعنوان
" Modeling of Auditing System for Large Scale Database"
3- الباحثة / منى على سالم شرف الدين عن رسالتها بعنوان
" A Proposed Model to Adopt Recent Architectural Techniques
to Enhance Performance of Information Networks:
an Applied Study on the Network of the Principle Bank
for Development and Agricultural Credit"
4- الباحثة / ياسمين محمد سيد عطية عن رسالتها بعنوان "دور الدمج بين نظرية القيود ونظام التكاليف على أساس النشاط فى دعم قرار إعادة هندسة العمليات بالتطبيق على نشاط المقاولات".
5- الباحث / عماد الدين محمد مصطفى محسن عن رسالته بعنوان "أثر مخاطر الأعمال على إعادة تشكيل هيكل رأس المال والقيمة السوقية للمنشأة – دراسة تحليلية".
6- الباحث / باهى محمد طاهر صيام عن رسالته بعنوان "العلاقة بين رضا المواطن وجودة الخدمة التأمينية : بالتطبيق على قطاع التأمين الاجتماعى الصندوق الحكومى".
7- الباحث / محمد عبد المعز على يوسف عن رسالته بعنوان
" Implied Brand Strategy on the Brand Equity
and Consumer Goods (FMCG) Foods and Beverage"
8- الباحث/ مهاب محمد حسنى عبد العال النحال عن رسالته بعنوان "المسئولية الاجتماعية لبنوك القطاع العام وأثرها على مستوى الخدمات الاجتماعية بالتطبيق على بنك مصر".
9- الباحث/ عماد محمد وفقى عباس عن رسالته بعنوان "أثر دور منظمات المجتمع المدنى فى تفعيل المسئولية الاجتماعية داخل المجتمع المصرى بالتطبيق على الجمعيات الأهلية".
10- الباحث / أحمد زكى أحمد محمود عن رسالته بعنوان "أثر أداء الوحدات المحلية على رضاء متلقى الخدمات العامة – دراسة ميدانية على محافظة سوهاج".
11- الباحث / حسن نوفل عبد الرحمن نوفل عن رسالته بعنوان "أثر التمكين على الإبداع الإدارى– دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأسمنت".
12- الباحث / ياسر محمد سيد درويش عن رسالته بعنوان "محددات ربحية البنوك التجارية وأثرها على النمو الاقتصادى المصرى – دراسة تطبيقية خلال الفترة 2005/2010".
(د) درجة الدكتوراه:
1- الباحث / طنطاوى عبده أحمد على عن رسالته بعنوان "دور إدارة الموارد البشرية فى تحسين الأداء والقدرة التنافسية للمنشآت الصناعية – دراسة ميدانية على قطاع الأسمنت".
2- الباحث / صلاح عبد القادر محمود على عن رسالته بعنوان " أثر تطبيق مبادئ الحوكمة على تحسين أداء الأحزاب المصرية".
3- الباحث / محمود محمد حافظ مصطفى أبو سيد عن رسالته بعنوان " أثر تطوير السياسات الوظيفية على تمكين العاملين بالتطبيق على وزارة الطيران المدنى".
4- الباحث / أيمن مصطفى محمد فرج سليمان عن رسالته بعنوان "أثر إعادة الهندسة على جودة خدمات الاتصالات بالمنظمات العامة – دراسة ميدانية ".
5- الباحث / هانى عمر السنوسى الجارحى عن رسالته بعنوان "أثر المقارنة المرجعية (BM) على تطوير العمل بالمنظمات العامة – دراسة مقارنة بين هيئة الاستثمار بمصر ودولة الإمارات العربية".
6- الباحث / أسامة حسن حسنين الدميرى عن رسالته بعنوان " تأثير الإدارة الاستراتيجية على جودة الخدمات العامة – بالتطبيق على خدمات الصرف الصحى بالإسكندرية".
7- الباحث / أحمد إسماعيل أحمد إسماعيل عن رسالته بعنوان "إدارة الموارد البشرية لدعم التنافسية فى ظل المتغيرات البيئية المعاصرة – دراسة ميدانية".
8- الباحثة / جيهان عصام الدين أحمد قدرى عن رسالتها بعنوان "أثر الذكاءين العام والعاطفى على الأداء الوظيفى – دراسة ميدانية فى قطاع البترول".

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد