مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (121) بتاريخ 3/7/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (132) بتاريخ 27/6/2018 ، وهم على النحو التالى:
أولاً : درجة الدكتوراه
- الباحث/ أحمد محمد سليمان عامر عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الداخلى فى تحقيق الميزة التنافسية فى الجامعات الخاصة".
- الباحث/ حاتم حسين كامل عبد الغنى عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق مبادئ الحوكمة على أداء الشركات باستخدام مدخل بطاقة الأداء المتوازن – دراسة ميدانية على الشركات المسجلة بمصلحة الضرائب المصرية".
- الباحث/ محمد محمد حسن مصطفى عن رسالته بعنوان: "دور إدارة المعرفة فى تحسين مستوى خريجى الجامعات لمواجهة سوق العمل فى مصر".
- الباحث/ عبد الجواد ممدوح عبد العزيز مرسى عن رسالته بعنوان: "أثر استراتيجية التطوير التنظيمى على تحسين أداء قطاع الاتصالات المصرى – دراسة تطبيقية".
- الباحثة/ إيمان محمد حسنى سليمان عن رسالتها بعنوان: "أثر المنح الأجنبية على تطوير أداء المؤسسات التعليمية بمرحلة التعليم الأساسى بالتطبيق على مشروع التكنولوجيا وتحسين الأداء التعليمى".
- الباحثة/ جيهان منير جرجس فرج عن رسالتها بعنوان: "دور الحوكمة فى تحسين أداء منظمات قطاع الأعمال - دراسة تطبيقية".
- الباحثة/ هويدا محمد زين العابدين محمد عن رسالتها بعنوان: "نموذج مقترح لقياس أثر التميز التنظيمى على الأداء – دراسة ميدانية".
- الباحثة/ سارة عبد الفتاح سعد حماد عن رسالتها بعنوان:
"The Integrated Marketing Communication Campaign Influence
on the Sales of Tangible and Intangible Products"
- الباحث/ ناصر شافى ناصر دوسرى عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لقياس أثر المسئولية الاجتماعية لمنظمات الأعمال على المزايا التنافسية".
10- الباحث/ محمد هبر ساكت محمد الشحرى عن رسالته بعنوان: "أثر كفاءة عناصر نظم المعلومات التسويقية على جودة القرارات التسويقية – بالتطبيق على شركات الاتصالات بالكويت".
11- الباحث/ حمد عامر عازب العجمى عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لقياس أثر الابتكار التسويقى على الأداء – دراسة ميدانية".
12- الباحثة/ رغدة محسن السيد حسين عن رسالتها بعنوان: "أثر إدارة معرفة العميل فى تحقيق الميزة التنافسية– دراسة تطبيقية على البنوك التجارية فى مصر".
ثانيًا: درجة الماجستير
- الباحث/ أسامة عبود أحمد الزهرى عن رسالته بعنوان: "أثر القيادة التحويلية على سلوكيات العمل المضادة للإنتاجية – دراسة ميدانية".
- الباحثة/ ناريمان محمد رضا محمد على عن رسالتها بعنوان: "أثر بيئة المتجر فى تحفيز العميل على الشراء العفوى – دراسة ميدانية".
- الباحثة/ هبة عبد اللطيف محمود هلال عن رسالتها بعنوان: "أثر الصورة الذهنية للمتجر على الشراء العفوى للعميل – دراسة ميدانية".
- الباحثة/ إلهام إبراهيم الدسوقى الخشن عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة العلاقة مع العميل فى تحقيق الميزة التنافسية لمطاعم الوجبات السريعة – دراسة ميدانية".
- الباحثة/ جاكلين وليم فؤاد حبشى عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق المباشر على القدرة التنافسية للبنوك المصرية".
- الباحث/ محمد علاء الدين السيد محمد عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق التسويق الداخلى على تحسين الصورة الذهنية لعملاء البنوك التجارية – دراسة ميدانية".
- الباحث/ عيد محمد عيد حسن عيد عن رسالته بعنوان: "أثر عمليات إدارة المعرفة على تحسين الميزة التنافسية فى قطاع النقل البحرى".
- الباحث/ إسلام إبراهيم عبد القادر عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق بالعلاقات فى بناء الصورة الذهنية لأعضاء الأندية الرياضية – دراسة ميدانية".
- الباحث/ محمد السيد كمال عثمان عن رسالته بعنوان: "أثر الخداع التسويقى على قرار الشراء للمستهلكين – دراسة ميدانية".
10- الباحث/ أحمد مجدى أحمد عبد الله عن رسالته بعنوان: "أثر الممارسات التسويقية المستدامة على السلوك الشرائى لعملاء المطاعم الخضراء".
11- الباحثة/ رغدة محمد منير محمود عن رسالتها بعنوان:
"The Influence of Perceived Service Quality on Customer Satisfaction:
An Applied Study on Cellular Communication Companies".
12- الباحثة/ نهال أحمد عبد الرحمن أحمد بدوى عن رسالتها بعنوان: "دور الاستخبارات التسويقية فى تحسين الأداء التسويقى – دراسة تطبيقية على شركات الأدوية العاملة بمصر".
13- الباحث/ محمد سعد سويد أبا العريف عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين الثقافة التسويقية وتحسين مستوى الأداء المتوازن بالبنوك التجارية – دراسة ميدانية".
14- الباحث/عمر سليمان أنور سليمان عن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين الأداء المالى وخلق القيمة – دراسة ميدانية".
15- الباحث/ عبد الرحمن عادل عبد الرحمن العرابى عن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين مخاطرة معدلات الفائدة ومخاطر السيولة – دراسة مقارنة".
16- الباحث/ وفيق فتحى السيد حسنين الشافعى عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين سياسات تسويق الحملات الانتخابية وفعالية مشاركة المواطنين المصريين".
17- الباحث/ اليمانى جابر السيد اليمانى عن رسالته بعنوان: "أثر عناصر المزيج التسويقى على الأداء التسويقى بقطاع الاتصالات بـ ج.م.ع – دراسة ميدانية".
18- الباحث/ مصطفى محمد أحمد محمد السحلى عن رسالته بعنوان: "أثر أبعاد التسويق بالعلاقات على اتصالات الكلمة المنطوقة – دراسة ميدانية على عملاء البنوك التجارية ".
مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.