تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

أخبار وفعاليات

تشرف الاستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس الأكاديمية بزيارة رجل الأعمال الفلسطيني الأردني الدكتور طلال أبو غزالة رئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدولية والحاصل علي العديد من المناصب والأوسمة والشهادات الفخرية.

حضر اللقاء عدد من قيادات الأكاديمية واعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب ثم.ألقى سيادته حديث ممتع استفاد منه الحضور اوضح من خلاله تجربته الرائدة والمتميزة في مجال التعليم والرقمنة والملكية الفكرية.

وأوضح سيادته أن المشروع الذي يرغب في إنجازه خلال الفترة القادمة يقوم على تجميع كافة الجامعات المتميزة عالميا تحت منصة رقمية يمكن من خلالها للطالب أن يقدم للالتحاق بالجامعة والدراسة فيها بنظام جديد يقوم على مفهوم التعلم وليس التعليم؛ وطلب الأستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس الاكاديمية ان تنال اكاديمية السادات للعلوم الإدارية الشرف بأن تكون اول هيئة علمية مصرية تطرح برامجها من خلال هذه المنصة العالمية مساهمة من الأكاديمية في نشر برامجها المتميزة لأي طالب علم على مستوى العالم ووجه الضيف الكريم مساعديه للبدء في اتخاذ إجراءات تنفيذ ذلك.

وأكد السيد الدكتور طلال أبو غزالة أن التحديات التي ستقابل المجتمع العربي خلال الفترة القادمة تتمثل في مدي قدرتها على الاستجابة للتغيير فهو توجه حتمي والا سوف نمحي هذه الدول من خريطة العالم وأكد أيضا انه يجب علينا أن نستعد ونؤهل أنفسنا للمشاركة في هذا الواقع الجديد القادم بلا محالة.

و تم فتح باب الاسئلة للسادة الحضور وقام سيادته بالإجابة عن استفساراتهم واختتم اللقاء بتقديم رئيس الأكاديمية درعا تذكاريا للضيف الكريم وتم ألتقاط الصور التذكارية مع سيادته والوفد المرافق له.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد