تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عنا

كلية العلوم الإدارية

كلية اللغات والترجمة

كلية الحاسبات والمعلومات

المراكز التابعة

Website in English

أخبار وفعاليات

قام اليوم الأستاذ الدكتور/ محمد حسن عبدالعظيم رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بحضور أفتتاح معرض ( تقاليد الإسلام في روسيا ) الذي افتتحة السيد الأستاذ الدكتور/ مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر ،وذلك يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٤/١٨ بقاعة المعارض بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة.

حيث تم تنظيم المعرض من قبل الإدارة الدينية لمسلمي روسيا ومجلس شورى المفتتين بحضور وفد الإدارة الدينية لمسلمي روسيا بحضور وفد من الإدارة الدينية مكون من السيد/ روشان أبياسوف النائب الأول لرئيس مجلس شورى المفتيين الروس، ونائب رئيس الادارة الدينية لمسلمي روسيا، والسيد/ ورينات أبيانوف مدير إدارة الثقافة الروحية لمسلمي روسيا، والسيد / إلشات صلاح الدينوف مدير دار نشر "اقرأ"، والفنانة/ تشولبان شرف الدينوفا عضو اتحاد الفنانين في روسيا وتتارستان .

وقد عبر الأستاذالدكتور/ محمد حسن عبدالعظيم علي مدي أمتنانه لدعوته لحضور معرض تقاليد الإسلام في روسيا الذي يبرز أهمية التراث الديني الإسلامي في الدولة الروسية وإنعكاس ذلك علي العلاقات المصريةالروسية.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد