مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (101) بتاريخ 20/9/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/9/2016، وهم على النحو التالى:
أولاً : درجة الدكتوراة
- الباحث/ طارق سعيد أحمد عبد السلام عن رسالته بعنوان: " أثر المتغيرات السياسية على فعالية سياسات التنمية فى صعيد مصر ".
- الباحث/ محمد بدر رجب على عن رسالته بعنوان: " دور الثقافة التنظيمية فى إحداث التطوير التنظيمى فى المنظمات الحكومية – دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد ".
- الباحثة/ ماجدة السيد محمد بكرى عبد الرحمن عن رسالتها بعنوان: " أثر مؤسسية أنشطة الدراسات المستقبلية على دعم التنمية الشاملة فى مصر ".
- الباحثة/ سهير محمد أحمد يونس عن رسالتها بعنوان: " أثر الاتجاهات الحديثة فى إدارة الموارد البشرية على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على قطاع المرور ".
- الباحثة/ نيفين عادل محمد صادق عن رسالتها بعنوان: " أثر المركزية على المشاركة الشعبية بالنظام المحلى المصرى - دراسة تطبيقية ".
- الباحث/ ياسر السيد على محمد شحاتة عن رسالته بعنوان: " الممارسات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية وتأثيرها على الانتماء التنظيمى والتنمية المستدامة للمؤسسات بالتطبيق على قطاع التعليم العالى الخاص – دراسة ميدانية ".
- الباحث/ علاء عمر عبد الوهّاب عمر عن رسالته بعنوان: " أثر كل من إدارة المعرفة والتعليم التنظيمي فى تحسين وتطوير الأداء فى الشركات الخاصة – دراسة ميدانية ".
- الباحثة/ رشا ضياء الدين إبراهيم منصور عن رسالتها بعنوان: " قياس أثر تطبيق بطاقة الأداء المتوازن فى تحسين جودة الخدمة التعليمية بالجامعات المصرية ".
ثانيًا: درجة الماجستير
- الباحث/ أشرف عبد الحميد حسن صيام عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين الولاء للعلامات التجارية والاستراتيجيات التسويقية بالتطبيق على المعدات الرأسمالية بشركات المقاولات المصرية ".
- الباحث/ محمود أحمد حسين بشر عن رسالته بعنوان: " قياس أثر تطبيق مقررات بازل على أداء البنوك الإسلامية العاملة فى جمهورية مصر العربية ".
- الباحثة/ فاطمة فكرى حسين أبايزيد عن رسالتها بعنوان: " العلاقة بين الدوافع المحفزة على الكلمة الإلكترونية المنطوقة وخصائص الرسالة التسويقية ".
- الباحث/ إيهاب جمال الدين عبد الحليم الصادق عن رسالته بعنوان:
"RFID Based Decision Support System (DSS) for Livestock Control"
- الباحث/ بيشوى سميح متى ساويرس عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model for an Online Database
of the Egyptian Monuments"
- الباحثة/ عزة منير إسماعيل عبد الله عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Model for Improving Performance and Reducing Costs
of IT through Cloud Computing: a Case Study
of Maadi Co. for Engineering Industries"
- الباحث/ نبيل فؤاد أحمد حسن عن رسالته بعنوان: " تقييم وقياس العائد من الاستثمار فى التدريب وأهميته فى دعم ثقافة المنظمة بالتطبيق على الجهاز الإدارى بالدولة ".
- الباحث/ سامى صبحى يعقوب ملطى عن رسالته بعنوان: " أثر الذكاء العاطفى على استراتيجيات إدارة الصراع بالمنظمات متعددة الجنسيات ".
- الباحث/ مصطفى حسين عبد الله عبد الرحمن عن رسالته بعنوان: " العلاقة بين الإعلان عن توزيعات الأرباح وبين القيمة السوقية وحجم تداول الأسهم فى سوق الأوراق المالية المصرية – دراسة تطبيقية".
10- الباحثة / عزيزة توفيق عبد الغفار السيد على عن رسالتها بعنوان: " أثر سياسات التسويق الداخلى على تحقيق الميزة التنافسية فى القطاع الصحى بجمهورية مصر العربية ".
11- الباحثة / مها رفيق محمد يوسف عن رسالتها بعنوان: " قياس أثر عملية التوريق على إدارة مخاطر السيولة فى البنوك – دراسة تطبيقية ".
12- الباحثة / سالى رأفت جميل ميخائيل عن رسالتها بعنوان: " نحو نموذج متكامل للعوامل المؤثرة على سلوك الشراء العفوى للمستهلك عبر الشبكة العالمية للمعلومات ( الإنترنت )".
13- الباحثة / هاجر عمر خطاب عرفات عن رسالتها بعنوان: " أثر تطبيق إدارة الجودة الشاملة على فعالية المراكز الطبية الخاصة فى جمهورية مصر العربية ".
14- الباحث/ وائل محمد عبد البارى محمد عن رسالته بعنوان: " أثر عناصر المزيج التسويقى على رضاء العملاء : دراسة ميدانية على قطاع البترول ".
15- الباحثة / سالى عاطف شفيق عزيز عن رسالتها بعنوان: " أثر جودة الخدمة الصحية على رضاء المرضى – دراسة تطبيقية ".
16- الباحثة/ مارى عفت إبراهيم عبد الملك إبراهيم عن رسالتها بعنوان: " دراسة العوامل المؤثرة على ولاء المستهلكين للعلامات التجارية للهواتف المحمولة بالتطبيق على طلاب مؤسسات التعليم العالى بمحافظة بورسعيد ".
17- الباحث/ عبد الرحمن يحيى محمد محمد عوض عن رسالته بعنوان:
"The Role of Sales Promotion on Brand Image:
An Empirical Study on Hypermarkets"
مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.