وظائف خالية

نشر بتاريخ 12 فبراير2017 :

أكاديمية السادات للعلوم الإدارية - كورنيش النيل – مدخل المعادي – القاهرة

تعلن الاكاديمية عن حاجتها لشغل الوظائف القيادية التالية طبقاً لأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991 بشأن الوظائف القيادية في الجهاز الإداري للدولة في القطاع العام ولائحته التنفيذية .  وفي ضوء قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

  • مدير عام الشئون المالية.
  • مدير عام الشئون الإدارية.
  • مدير عام مكتب رئيس الأكاديمية.
  • مدير عام الشئون الهندسية.
  • مدير عام التنظيم والإدارة.
  • مدير عام الشئون القانونية.
  • مدير عام الأمن.

ويشترط في جميع المتقدمين استيفاء اشتراطات شغل الوظيفة ويمكن الاطلاع على بيانتها التفصيلية بمقر الأكاديمية بالمعادي بالعنوان المشار إليه بعالية .

تقدم الطلبات باليد مستوفاة بجميع البيانات المطلوبة وفقاً للنموذج المعد بذلك بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالأكاديمية بالعنوان الموضح بعاليه وذلك في موعد غايته اسبوعان من تاريخ النشر ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الميعاد.

نشر بتاريخ 1 يناير 2017 :

أكاديمية السادات للعلوم الإدارية - كورنيش النيل – مدخل المعادي – القاهرة

تعلن الاكاديمية عن حاجتها لشغل الوظائف القيادية التالية طبقاً لأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991 بشأن الوظائف القيادية في الجهاز الإداري للدولة في القطاع العام ولائحته التنفيذية .

- أمين عام الأكاديمية بالدرجة العليا.

- أمين مساعد بدرجة مدير عام.

- مدير عام التخطيط والمتابعة بدرجة مدير عام.

- مدير عام مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار بدرجة مدير عام.

ويشترط في جميع المتقدمين استيفاء اشتراطات شغل الوظيفة ويمكن الاطلاع على بيانتها التفصيلية بمقر الأكاديمية بالمعادي بالعنوان عالية.

تقدم الطلبات باليد مستوفاة بجميع البيانات المطلوبة وفقاً للنموذج المعد بذلك بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالأكاديمية بالعنوان الموضح بعاليه وذلك في موعد غايته اسبوعين من تاريخ النشر ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الميعاد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد