قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على اعتماد مخطط قبول دفعة جديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بالدراسات العليا بالكلية بالفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2016/2017 على النحو التالى:

25/12/2016-19/1/2017

بداية أعمال القبول.

24/1/2017

اختبارات القدرات التحريرية.

29/1/2017

اختبارات الشفوى.

2/2/2017

اختبار إجادة اللغة الإنجليزية.

29/1/2017 - 2/2/2017

قبول الطلبات لتسجيل المقررات المنفردة المتبقية للدارسين (غير المدرجة بالجدول الرئيس)، مع اشتراط عدم تسجيل أى طالب فى مادة منفردة (غير مدرجة بالجدول الرئيس)؛ إلا فى حالة عدم وجود مادة بديلة له بالجدول الرئيس والإعلان عن المواد الأساسية للطلاب قبلها بفترة كافية.

5/2/2017 - 16/2/2017

بدء التسجيل فى المقررات الدراسية.

11/2/2017

بداية الدراسة.

2/3/2017

آخر موعد لقبول الاعتذارات.

 

وذلك فى ضوء موافقة مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (113) بتاريخ 24/11/2016.

  1. اعتماد نتيجة تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة (الشعبة العربى والإنجليزى) والفروع فى التخصصات المختلفة (دفعة نوفمبر 2016)؛ وفقًا للكشوف والتخصصات والأعداد المرفقة بالمذكرة المعروضة على المجلس، وذلك فى ضوء موافقة مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (113) بتاريخ 24/11/2016، ووفقًا لنص المادة رقْم (39) باللائحة الداخلية لكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس، مع تفويض رئاسة الأكاديمية فى اعتماد أية نتائج خاصة بطلاب دفعة نوفمبر 2016 قد تطرأ بعد انعقاد المجلس.
  2. إجراء تعديل بمواعيد بدء وانتهاء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى الجديد 2016/2017، وكذلك انعقاد امتحانات منتصف ونهاية الفصل الدراسى الثانى بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس على النحو التالى:

9/1/2017 – 22/1/2017

اختبارات نهاية الفصل الدراسى الأول.

11/2/2017

بداية الفصل الدراسى الثانى.

1/4/2017 – 7/4/2017

امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى.

27/5/2017 – 15/6/2017

امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى.

16/6/2017

إجازة نهاية العام الدراسى.

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (104) بتاريخ 7/12/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

تعيين أوائل خريجى كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالسنتين الأخيرتين 2015 و 2016 فى وظيفة معيد عن طريق التكليف، وفقًا للدراسة الاسترشادية والاحتياجات الفعلية المُقدمة من بعض الأقسام العلمية بالأكاديمية والدرجات المتاحة بموازنة الأكاديمية، وهم كما يلى:

اسم الطالب

التخصص

القسم

الفرع المراد التعيين فيه

محمد عاطف عباس

محاسبة

المحاسبة

القاهرة

مريم جمال جرجس وزير

محاسبة

المحاسبة

المنيا

مونيكا ناجى بشرى

محاسبة

المحاسبة

بورسعيد

محمد يسرى يوسف عيد

محاسبة

المحاسبة

المنيا

أحمد خالد نظير

محاسبة

المحاسبة

المنيا

نورهان مجدى محمد سليمان

حاسب آلى

الحاسب الآلى

المنيا

محمود محمد عبد العزيز

حاسب آلى

الحاسب الآلى

المنيا

رضوى أشرف إبراهيم عطعوط

حاسب آلى

الحاسب الآلى

المنيا

مصطفى حسين إمام

بنوك

إدارة الأعمال

القاهرة

 أسماء عادل حلمى

تمويل

إدارة الأعمال

القاهرة

 رضوى طارق أحمد فؤاد

إدارة أعمال دولية

إدارة الأعمال

القاهرة

نورهان شهدى شحاتة أحمد

إدارة أعمال دولية

إدارة الأعمال

القاهرة

 

مع تكليف الإدارة العامة لشؤون العاملين بالأكاديمية بسرعة الإعلان فى الجرائد القومية عن باقى وظائف المعيدين المطلوبة بمذكرة المجلس، والمحددة من الأقسام العلمية، وهى على النحو التالى:

م

القسم العلمى

الفرع

العدد

القاهرة

بورسعيد

المنيا

طنطا

1

الرياضيات

2

1

1

2

6

2

اللغة الإنجليزية

2

-

-

-

2

3

المحاسبة

2 (شعبة إنجليزى)

-

-

-

2

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

1- إجراء تعديل بمواعيد امتحانات نهائى الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2016/2017؛ بحيث يكون تاريخ بداية امتحانات الفصل الدراسى الأول هو 9/1/2017 بدلاً من 8/1/2017.

2- قبول دفعة جديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (شعبة العربى – الشعبة الإنجليزى) بالمركز الرئيس بالقاهرة والفروع بالفصل الدراسى الثانى (دفعة يناير) بالعام الجامعى  2016/2017 وفقًا للجدول التالى:

25/12/2016 – 19/1/2017        بداية اعمال القبول

22/1/2017                            اختبارات القدرات التحريرية

31/1/2017                           إعلان نتيجة الاختبارات التحريرية

1/2/2017                            المقابلات الشخصية

5/2/2017                            إعلان نتيجة القبول النهائية

6/2/2017                            بدء سداد الرسوم للمقبولين

على أن تتم عملية قبول الطلاب ، وفقاً للشروط والقواعد المعتمدة من مجلس الأكاديمية بجلسته رقم (100) بتاريخ 26/7/2016.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (112) بتاريخ 30/10/2016، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

      1. الباحث/ ياسين شريف نظمى السيد أحمد  عن رسالته بعنوان:  "نموذج مقترح لإدارة المخاطر المالية وأثرها على الأداء المالى بالبنوك التجارية المصرية : دراسة مقارنة".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أحمد السيد أحمد على  عن رسالته بعنوان:  "أثر استخدام أساليب إدارة التكلفة فى دعم آليات حوكمة الشركات – دراسة تطبيقية".
  2. الباحثة/ شروق شريف عبد اللطيف شريف  عن رسالتها بعنوان:  "أثر الاستثمارات الخاصة فى قطاع النقل البحرى على الاقتصاد المصرى بالتطبيق على شركات الملاحة البحرية فى مصر".
  3. الباحثة/ شيماء عادل فهمى راشد  عن رسالتها بعنوان:  "آليات التحول لاقتصاديات السوق فى ظل العولمة الاقتصادية – دراسة مقارنة".
  4. الباحثة/ سحر عبد الحميد نصر على  عن رسالتها بعنوان:  "استثمار أموال الزكاة ودوره فى التنمية الاقتصادية المستدامة".
  5. الباحث/ إيهاب السيد نعيم إسماعيل  عن رسالته بعنوان:  "تقييم أداء الصندوق الاجتماعى للتنمية من منظور التنمية المستدامة فى مصر".
  6. الباحثة/ إسراء عبد الهادى مختار عبد الهادى  عن رسالتها بعنوان:  "تحليل العوامل الاقتصادية المؤثرة على أسعار البترول العالمية والمحلية لفترة 1975- 2014".
  7. الباحثة/ هدى عمرو عبد السميع النجار  عن رسالتها بعنوان:
    "A Proposed Model for Enhancing the Effectiveness
    of Distance Learning: Application on Higher Education"
  8. الباحث/ سامح جمال خليل سيد أحمد  عن رسالته بعنوان: 
    "A Modified Multi-level Non-Redundant Association Rule Mining Techniques Using Fuzzy Logic for Marketing Domain Applications".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (103) بتاريخ 9/11/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على أن يكون من متطلبات مناقشة الرسائل العلمية (ماجستير – دكتوراه) للباحثين بالدراسات العليا بالكلية إحضار شهادة تفيد عدم وجود سرقة علمية وذلك من الوحدات المختصة بذلك بجامعة القاهرة أو جامعة عين شمس أو المجلس الأعلى للجامعات؛ لتقديمها للقسم العلمى مع الرسالة النهائية، وبحيث لا يتم اعتماد الرسالة العلمية إلا بوجود هذه الشهادة بالنسبة للرسائل باللغة الإنجليزية؛ وذلك فى ضوء موافقة مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (112) بتاريخ 30/10/2016.

وذلك لحين قيام الأكاديمية باتخاذ الإجراءات اللازمة لشراء البرامج المتخصصة فى اكتشاف هذه السرقات.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (102) بتاريخ 18/10/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على أن تكون تكلفة دورة اللغة الإنجليزية  لطلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (شعبة اللغة الإنجليزية) – والتى هى شرط للقبول بالكلية - مبلغ قدره 400 جنيه (شاملة الدورة وعقد الاختبار للطلاب)، أما تكلفة الاختبار فقط فيكون مبلغ قدره 100 جنيه. ولا يتم تخرج الطالب إلا بعد اجتيازه لاختبار الدورة.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (102) بتاريخ 18/10/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على تعيين المدرس المساعد / محمد السيد أبو الفتوح علي فى وظيفة مدرس بقسم الإدارة العامة والمحلية بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (101) بتاريخ 20/9/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/9/2016، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراة

  1. الباحث/ طارق سعيد أحمد عبد السلام  عن رسالته بعنوان: " أثر المتغيرات السياسية على فعالية سياسات التنمية فى صعيد مصر ".
  2. الباحث/ محمد بدر رجب على  عن رسالته بعنوان: " دور الثقافة التنظيمية فى إحداث التطوير التنظيمى فى المنظمات الحكومية – دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد ".
  3. الباحثة/ ماجدة السيد محمد بكرى عبد الرحمن  عن رسالتها بعنوان: " أثر مؤسسية أنشطة الدراسات المستقبلية على دعم التنمية الشاملة فى مصر ".
  4. الباحثة/ سهير محمد أحمد يونس  عن رسالتها بعنوان: " أثر الاتجاهات الحديثة فى إدارة الموارد البشرية على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على قطاع المرور ".
  5. الباحثة/ نيفين عادل محمد صادق  عن رسالتها بعنوان: " أثر المركزية على المشاركة الشعبية بالنظام المحلى المصرى - دراسة تطبيقية ".
  6. الباحث/ ياسر السيد على محمد شحاتة  عن رسالته بعنوان: " الممارسات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية وتأثيرها على الانتماء التنظيمى والتنمية المستدامة للمؤسسات بالتطبيق على قطاع التعليم العالى الخاص – دراسة ميدانية ".
  7. الباحث/ علاء عمر عبد الوهّاب عمر  عن رسالته بعنوان: " أثر كل من إدارة المعرفة والتعليم التنظيمي فى تحسين وتطوير الأداء فى الشركات الخاصة – دراسة ميدانية ".
  8. الباحثة/ رشا ضياء الدين إبراهيم منصور  عن رسالتها بعنوان: " قياس أثر تطبيق بطاقة الأداء المتوازن فى تحسين جودة الخدمة التعليمية بالجامعات المصرية ".

 

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أشرف عبد الحميد حسن صيام  عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين الولاء للعلامات التجارية والاستراتيجيات التسويقية بالتطبيق على المعدات الرأسمالية بشركات المقاولات المصرية ".
  2. الباحث/ محمود أحمد حسين بشر  عن رسالته بعنوان: " قياس أثر تطبيق مقررات بازل على أداء البنوك الإسلامية العاملة فى جمهورية مصر العربية ".
  3. الباحثة/ فاطمة فكرى حسين أبايزيد  عن رسالتها بعنوان: " العلاقة بين الدوافع المحفزة على الكلمة الإلكترونية المنطوقة وخصائص الرسالة التسويقية ".
  4. الباحث/ إيهاب جمال الدين عبد الحليم الصادق  عن رسالته بعنوان:

"RFID Based Decision Support System (DSS) for Livestock Control"

  1. الباحث/ بيشوى سميح متى ساويرس  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Model for an Online Database
of the Egyptian Monuments"

  1. الباحثة/ عزة منير إسماعيل عبد الله  عن رسالتها بعنوان:

"A Proposed Model for Improving Performance and Reducing Costs
of IT through Cloud Computing: a Case Study
of Maadi Co. for Engineering Industries"

  1. الباحث/ نبيل فؤاد أحمد حسن  عن رسالته بعنوان: " تقييم وقياس العائد من الاستثمار فى التدريب وأهميته فى دعم ثقافة المنظمة بالتطبيق على الجهاز الإدارى بالدولة ".
  2. الباحث/ سامى صبحى يعقوب ملطى  عن رسالته بعنوان: " أثر الذكاء العاطفى على استراتيجيات إدارة الصراع بالمنظمات متعددة الجنسيات ".
  3. الباحث/ مصطفى حسين عبد الله عبد الرحمن  عن رسالته بعنوان: " العلاقة بين الإعلان عن توزيعات الأرباح وبين القيمة السوقية وحجم تداول الأسهم فى سوق الأوراق المالية المصرية – دراسة تطبيقية".

10- الباحثة / عزيزة توفيق عبد الغفار السيد على  عن رسالتها بعنوان: " أثر سياسات التسويق الداخلى على تحقيق الميزة التنافسية فى القطاع الصحى بجمهورية مصر العربية ".

11- الباحثة / مها رفيق محمد يوسف  عن رسالتها بعنوان: " قياس أثر عملية التوريق على إدارة مخاطر السيولة فى البنوك – دراسة تطبيقية ".

12- الباحثة / سالى رأفت جميل ميخائيل  عن رسالتها بعنوان: " نحو نموذج متكامل للعوامل المؤثرة على سلوك الشراء العفوى للمستهلك عبر الشبكة العالمية للمعلومات ( الإنترنت )".

13- الباحثة / هاجر عمر خطاب عرفات  عن رسالتها بعنوان: " أثر تطبيق إدارة الجودة الشاملة على فعالية المراكز الطبية الخاصة فى جمهورية مصر العربية ".

14- الباحث/ وائل محمد عبد البارى محمد  عن رسالته بعنوان: " أثر عناصر المزيج التسويقى على رضاء العملاء : دراسة ميدانية على قطاع البترول ".

15- الباحثة / سالى عاطف شفيق عزيز  عن رسالتها بعنوان: " أثر جودة الخدمة الصحية على رضاء المرضى – دراسة تطبيقية ".

16- الباحثة/ مارى عفت إبراهيم عبد الملك إبراهيم  عن رسالتها بعنوان: " دراسة العوامل المؤثرة على ولاء المستهلكين للعلامات التجارية للهواتف المحمولة بالتطبيق على طلاب مؤسسات التعليم العالى بمحافظة بورسعيد ".

17- الباحث/ عبد الرحمن يحيى محمد محمد عوض  عن رسالته بعنوان:

"The Role of Sales Promotion on Brand Image:
An Empirical Study on Hypermarkets"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (101) بتاريخ 20/9/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد / أحمد سالم محمود حمدى  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين المدرس المساعد / أحمد عصمت محمود صبرى  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  3. تعيين المدرس المساعد / بدرية نبيل محمد مفتاح  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  4. تعيين المدرس المساعد / نرمين لوز لبيب لوز  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  5. تعيين المعيدة / كريستين كرمى جاد الكريم  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (100) بتاريخ 26/7/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. اعتماد نتيجة تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (دفعة يونيه 2016) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع (الشعبة العربى والشعبة الإنجليزي) فى ضوء موافقة مجلس الكلية بجلسته رقْم (110) بتاريخ 18/7/2016؛ وفقًا للكشوف المرفقة بالمذكرة المعروضة على المجلس بأسماء الطلاب والموضح قرين اسم كل منهم مجموع الدرجات الكلية والتقدير العام الحاصل عليه الطالب حسب التخصص.
  2. اعتماد مواعيد بَدء وانتهاء العام الدراسى الجديد 2016/2017، وكذلك انعقاد امتحانات منتصف ونهاية الفصلين الدراسيين بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس، وذلك على النحو التالى:

24/9/2016

بداية الفصل الدراسى الأول

12/11/2016 – 17/11/2016

امتحانات منتصف الفصل الدراسى الأول

8/1/2017 – 19/1/2017

امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول

21/1/2017 – 2/2/2017

إجازة منتصف العام الدراسى

4/2/2017

بداية الفصل الدراسى الثانى

25/3/2017 – 30/3/2017

امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى

20/5/2017 – 1/6/2017

امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى

3/6/2017

إجازة نهاية العام الدراسى

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (100) بتاريخ 26/7/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (110) بتاريخ 18/7/2016، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراة :

  1. الباحث/ شريف محمد محمد يوسف جودة  عن رسالته بعنوان: " دور إدارة الموارد البشرية فى تحقيق التميز الإدارى بالمنظمات – دراسة ميدانية ".
  2. الباحث/ مجدى محمود أحمد الفرماوى   عن رسالته بعنوان: "دور استراتيجية التدريب فى تحسين جودة الخدمات – دراسة ميدانية على وزارة الكهرباء والطاقة".
  3. الباحث/ محمد السيد أبو الفتوح على  عن رسالته بعنوان: "تقييم دور منظمات المجتمع المدنى فى تحسين جودة الخدمات العامة فى المحليات – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ محمد على محمد داود عن رسالته بعنوان: "أثر الثقافة التنظيمية على تحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على الهيئات العامة التابعة لوزارة الزراعة".
  5. الباحث/ أمجد عبد الحليم حسن خيال  عن رسالته بعنوان: " أثر التمكين الإدارى على أداء العاملين فى المنظمات الحكومية – دراسة تطبيقية على مديرية الضرائب العقارية".
  6. الباحث/ محمد عبد الحميد أحمد مهدى  عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لدور عمليات إدارة المعرفة فى العلاقة بين الثقافة التنظيمية والإبداع الإدارى – دراسة ميدانية بالتطبيق على المديرين العاملين بالبنوك التجارية العامة بـ ج.م.ع".
  7. الباحثة/ عبير حسن عبد القادر محمد عن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق إدارة المعرفة على جودة العملية التعليمية – دراسة تطبيقية على جامعة حلوان".
  8. الباحثة/ دعاء عادل إبراهيم السيد عن رسالتها بعنوان: "أثر التخطيط الاستراتيجى للموارد البشرية على أداء العاملين بالبنوك العامة بالتطبيق على بنك مصر".
  9. الباحث/ محمد حسن محمد حسن  عن رسالته بعنوان: "أثر تفعيل الضوابط الرقابية الشعبية على الفساد فى المنظمات الحكومية بالتطبيق على وزارة التنمية المحلية".
  10. الباحثة/ آيات عبد القادر بسيونى أبو سعدة عن رسالتها بعنوان: "دور بطاقة الأداء المتوازن فى تحسين جودة التعليم العالى بالتطبيق على أكاديمية السادات للعلوم الإدارية".
  11. الباحث/ جمال على فرغلى سعيد عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق آليات الحوكمة على جذب الاستثمار الأجنبى لمصر – دراسة تطبيقية".

ثانيًا: درجة الماجستير :

  1. الباحث/ ماجد عبد المنعم محمد الحنفى عن رسالته بعنوان: "تأثير أبعاد ثقافة المنظمة على شعور العاملين بقطاع البترول بالمواطنة التنظيمية".
  2. الباحث/ محمد عادل فكرى حسين  عن رسالته بعنوان: "دور الإبداع الإدارى فى تحسين الأداء الوظيفى للعاملين بشركات البترول التابعة لقطاع الأعمال العام – دراسة تطبيقية".
  3. الباحثة/ مشيرة زكريا صبرى إبراهيم غبريال  عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة المواهب فى ظل الثقافات المختلفة لإحداث التغيير المطلوب وتحقيق الأهداف – دراسة ميدانية".
  4. الباحثة/ سالى زكى حسنى الطواشيلمى عن رسالتها بعنوان: "استراتيجيات تنمية الصادرات الصناعية فى ظل التكتلات الاقتصادية الإقليمية والدولية – دراسة مقارنة".
  5. الباحثة/ سلمى على حسن فرج الله  عن رسالتها بعنوان:" A Proposed Virtual Reality Approachto Enhance Effectiveness of Plastic Surgery ".
  6. الباحث/ أيمن محمود سيد عفيفى  عن رسالته بعنوان:" A Location Identification Model for Organization Fleet Bus Tracking and Scheduling "
  7. الباحث/ محمد فؤاد محمد طلبة  عن رسالته بعنوان: "Management and Development of Road Advertising Using Marketing Intelligence"
  8. الباحث/ تامر شفيق محمد البهنسى سليم عن رسالته بعنوان: "استخدام أسلوب التكلفة المستهدفة فى تطوير إعداد موازنة التكاليف الصناعية".
  9. الباحثة/ ريهام محمد إبراهيم حمودة  عن رسالتها بعنوان: "أثر التناوب الإجبارى للمراجع على استقلال المراجع وجودة عملية المراجعة – دراسة ميدانية فى البيئة المهنية المصرية".
  10. الباحث/ وائل أحمد محمد سالمان  عن رسالته بعنوان: "مدخل مقترح لمعالجة المعوقات التى تحد من تطبيق الإدارة الاستراتيجية للتكلفة – دراسة ميدانية فى البيئة الصناعية السعودية".
  11. الباحث/ محمد محمود محمد أحمد عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح  لتقييم أثر الراديو Radio Frequency Identification (RFID) على النظام الآلى لإصدار الفواتير".
  12. الباحث/ إبراهيم محمد محمد المرسى خليفة عن رسالته بعنوان:"Developing "GIS" Framework for Water and Sanitation Network in Mansoura City"

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (100) بتاريخ 26/7/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد / مروة محمد حسين  فى وظيفة مدرس بقسم الاقتصاد بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين المدرس المساعد / رباب عبد المحسن نبيه  فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الإنتاج بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  3. تعيين المعيدة / رغدة محمد مصطفى نصر  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  4. تعيين المعيد / أيمن محمد زكى السيد  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).
  5. تعيين المدرس المساعد / رندا رشدى عبد العزيز  فى وظيفة مدرس بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بفرع الأكاديمية بمحافظة الغربية (طنطا).

مع تقديم تهنئة لسيادتهم، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (100) بتاريخ 26/7/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

1- اعتماد نتيجة الباحثين الحاصلين على دبلوم الموارد البشرية بالدراسات العليا بالكلية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة بالفصل الدراسى الثانى بالعام الجامعى 2015/2016؛ فى ضوء الكشف المعروض على المجلس واعتماد مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (110) بتاريخ 18/7/2016 على النحو التالى :

م

الإســــــم

النسبة المئوية

التقدير

1

إبتسام رسمى عبد المجيد رشوان

93.07%

امتياز

2

شيماء فرج سيد سيد

86.79%

جيد جدًا

3

منار صفوت عبد العليم محمود

81.21%

جيد جدًا

 
2- اعتماد نتيجة الباحثين الحاصلين على دبلوم الموارد البشرية بالدراسات العليا بالكلية بفرع الأكاديمية بمحافظة أسيوط بالفصل الدراسى الثانى بالعام الجامعى 2015/2016؛ فى ضوء الكشف المعروض على المجلس واعتماد مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (110) بتاريخ 18/7/2016 على النحو التالى :

م

الإســــــم

النسبة المئوية

التقدير

1

شادى كمال نصيف أخنوخ

89%

جيد جدًا

2

شريف على عبد العزيز على

88%

جيد جدًا

3

ولاء عبد الرحيم محمد

82%

جيد جدًا

 
3- قبول دفعة جديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بالدبلومات والماجستير بالدراسات العليا بكلية العلوم الإدارية بالفصل الدراسى الأول بالعام الجامعى الجديد 2016/2017.

بعد المناقشات التى دارت بين السادة أعضاء مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (100) بتاريخ 26/7/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  حول تحديد شروط الالتحاق بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس وأعداد المقبولين بمرحلة البكالوريوس فى العام الدراسى الجديد 2016/2017، وفى ضوء الخبرات السابقة واستقراء المعلومات الخاصة بالأداء فى الكلية وفروعها هذا العام، وما تم عرضه باجتماع مجلس الكلية بجلسته رقْم (110) بتاريخ 18/7/2016، وانخفاض نسبة النجاح والمجموع هذا العام؛ فقد تم الموافقة على ما يلى:

  1. قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية بنظاميها والأزهرية والدولية والوافدين بالشعبة العربى وشعبة اللغة الإنجليزية بالكلية، ويُشترط للقبول فى شعبة اللغة الإنجليزية حصول الطالب على 80% كحد أدنى فى مادة اللغة الإنجليزية فى اختبارات الثانوية العامة وما يُعادلها، ويُعفى خريجى الشهادات الدولية من هذا الشرط، وذلك وفقًا للأعداد التالية؛ طبقًا للطاقة الاستيعابية:
     
    الـــفرع العدد المطلوب
    المركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة

    400 طالب بالشعبة العربى والإنجليزى

    المنيا

    200 طالب

    بورسعيد

    150 طالب

    الدقهلية (دكرنس)

    200 طالب

    الإسكندرية

    70 طالب

    الغربية (طنطا) 50 طالب

     

  2. يكون الحد الأدنى للقبول بالكلية (القسم العربى والقسم الإنجليزى) هو [77% للشعبة العلمية و73% للشعبة الأدبية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة]،  و[74% للشعبة العلمية و70% للشعبة الأدبية فى باقى فروع الأكاديمية بالمحافظات (بورسعيد – الدقهلية (دكرنس) – الإسكندرية– الغربية (طنطا)– المنيا)].

  3. بالنسبة للتحويلات؛ فقد تم الموافقة على ما يلى:

    (أ) التحويلات الداخلية:

    يُسمح بالتحويل من الفروع إلى المركز الرئيس بالقاهرة فى السنة الأولى؛ فى حالة: حصول الطالب على الحد الأدنى للمجموع الذى قبلته الكلية بالقاهرة، ومن السنتين الثانية والثالثة إذا حصل الطالب على معدل نقاط C (تقدير جيد). ويُشترط فى كل الأحوال عرض الموضوع على مجلس الكلية لاعتماد القبول أو التحويل. كما يُسمح بالتحويل بين باقى فروع الأكاديمية.

    (ب) بالنسبة للتحويلات الخارجية:

    بالنسبة للتحويلات من كليات مناظرة: يُشترط أن يكون الطالب ناجحًا، وحاصلاً على الحد الأدنى للمجموع الذى قبلته الكلية فى ذات السنة. ووفقًا لنظام الساعات المعتمدة؛ يتم عن طريق الإرشاد الأكاديمى عمل المقاصة الخاصة بالمواد التى سيتحملها أو يُعفى منها الطالب.

    بالنسبة لنقل القيد من الكليات غير المناظرة: يُشترط أن يكون الطالب حاصلاً على نفس المجموع الذى قبلته الكلية فى ذات السنة. 

  4. الموافقة على الجدول المقدم من كلية العلوم الإدارية بشأن مواعيد بداية ونهاية أعمال القبول بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس للعام الجامعى الجديد خلال الفترة من 7/8/2016 حتى 22/9/2016، وأنه سوف يتم الإعلان عن قبول الدفعة الجديدة بجريدتى الأخبار والأهرام؛ على أن يُدرج بالإعلان تقديم منح دراسية مجانية للمصروفات الدراسية للطلاب المتفوقين علميًا؛ فى ضوء قرار مجلس الأكاديمية بجلسته السابقة.

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (99) بتاريخ 2/6/2016 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير ‏التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى على قيام الأكاديمية بتقديم منح دراسية مجانية للمصروفات ‏الدراسية بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس لنسبة 10% من إجمالى أعداد الطلاب الجدد المقبولين ‏بالمركز الرئيس للأكاديمية وكل فرع من فروع الأكاديمية على حدة؛ اعتباراً من العام الدراسى الجديد ‏‏2016/2017، وذلك بالشروط والضوابط الآتية:‏

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد