قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (126) بتاريخ 17/3/2019 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية رقْم (139) بتاريخ 28/2/2019، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحثة/ هدير محمد نبيل وديع يوسف  عن رسالتها بعنوان: "أثر خصائص مراقب الحسابات على قدرته فى تشخيص أوجه القصور بأنظمة الرقابة الداخلية والتقرير عنها – دراسة ميدانية".
  2. الباحث/ محمد حسن محمد محمد إبراهيم   عن رسالته بعنوان: "دور الحوكمة فى تحسين كفاءة المؤسسات الصحفية القومية بالتطبيق على مؤسسة أخبار اليوم".
  3. الباحث/ خالد حسين راضى أحمد غنيم عن رسالته بعنوان: "أثر المتغيرات التكنولوجية على كفاءة أداء الموارد البشرية – دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بجنوب الصعيد".
  4. الباحث/ عادل فوزى محمد محمود العدل عن رسالته بعنوان: " المساءلة وأثرها فى الحد من الفساد الإدارى فى المنظمات العامة بالتطبيق على ديوان عام محافظة الإسكندرية ".
  5. الباحث/ هشام محمد على صالح  عن رسالته بعنوان: "مشاركة التعليم الافتراضي التعليم التقليدى فى تنمية المجتمع بالتطبيق على التعليم التجارى بالمنوفية".
  6. الباحثة/ سحر محمد فريد عمار عن رسالتها بعنوان: "دور الرأى العام فى صنع السياسات العامة فى مصر – دراسة تطبيقية".
  7. الباحث/ سيدة محمد إسماعيل بدران  عن رسالتها بعنوان: "دور أخلاقيات الوظيفة العامة فى الحد من الفساد الإدارى ومكافحته بالتطبيق على الشهر العقارى والتوثيق".
  8. الباحث/ على أحمد عبد العظيم عبد الحفيظ عن رسالته بعنوان: "دور تكنولوجيا المعلومات فى التنمية المحلية بالتطبيق على إقليم محافظات قناة السويس".
  9. الباحث/ سامى محمد خليل الطحان  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق استراتيجية حوكمة الشركات فى تحقيق التميز فى الأداء التنافسى بالمنظمات العامة بالتطبيق على شركة مصر للتأمين".
  10. الباحث/ باسم نبيل عبد الغنى محمد عن رسالته بعنوان: "أثر استراتيجيات المنظمة فى دعم القدرات التنافسية لشركات الاتصالات – دراسة ميدانية".

ثانيًا: درجة الماجستير

- الباحث/ هانى جمعة إسماعيل مصطفى الشريف عن رسالته بعنوان: "لقيادة التحويلية وعلاقتها بسلوك المواطنة التنظيمية – دراسة تطبيقية على مستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحى ومستشفى أبو قير العام".

- الباحث/ هانى محمد سمير فهمى حسانين عن رسالته بعنوان: "آليات دعم استقلالية المراجع الداخلى فى ضوء الإصدارات المهنية الدولية والمحلية".

- الباحثة/ أمنية محمد صبرى عباس سيد  عن رسالتها بعنوان: "تقييم دور أسلوب سجلات المحاسبة المفتوحة فى دعم الإدارة الاستراتيجية للتكلفة – دراسة ميدانية".

الباحث/ هانى عبد الغنى جودة حسنين سعد عن رسالته بعنوان:

“A Proposed Risk Management System

Using Event Log Correlation Technique for Host- Based Proactive Security”

الباحثة/ زينب محمد محمد راغب الشريف عن رسالتها بعنوان:

“Developing a Marketing Model for Small-Medium Enterprise of Fine Art”

- الباحث/ عقبة عبد الجبار الحاج مصطفى عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الداخلى على رضاء عملاء البنوك التجارية المصرية".

- الباحث/ محمد عادل حسن أبو سمره  عن رسالته بعنوان: "أثر الاستراتيجيات التسويقية على التحول المصرفى من البنوك التقليدية إلى البنوك الشاملة".

- الباحثة/ إنجى حمدى أحمد محمد  عن رسالتها بعنوان: "تقويم أداء مجالس الأقسام العلمية لتحقيق ميزة تنافسية للجامعات المصرية – دراسة مقارنة".

- الباحث/ ياسر محمد على صابر عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين عناصر التسويق الإلكتروني والقدرة التنافسية – دراسة ميدانية".

- الباحث/ محمد عبد الحفيظ محمد أبو شقة  عن رسالته بعنوان: "قياس أثر التأجير التمويلى على الأداء المالى للمنشآت المقيدة ببورصة الأوراق المالية المصرية: دراسة تطبيقية".

- الباحث/ عمرو كمال عبد القادر زين عن رسالته بعنوان:

" The Impact of the Managerial Perspective on Activating

 the Environmental Management System in the Hospitality Industry "

- الباحث/ محمد فتحى أبو الليل محمود عن رسالته بعنوان: "أثر الخداع التسويقى على بناء الصورة الذهنية للمستهلكين – دراسة ميدانية على المنتجات الغذائية بأسواق التجزئة بجمهورية مصر العربية".

- الباحثة/ آية فوزى أحمد الحضرى عن رسالتها بعنوان: "قياس أثر وسائل تنشيط المبيعات على سلوك الشراء الفورى للمستهلك".

- الباحث/ أشرف بهاء الدين شحاته على ماجستير  عن رسالته بعنوان: "العوامل المؤثرة فى قبول المستهلك المصرى للاتصالات التسويقية المتكاملة عبر الهاتف المحمول".

- الباحث/ عصمت إبراهيم أبو زكرى السيد  عن رسالته بعنوان: "دور جودة الخدمة فى بناء الصورة الذهنية لعملاء شركات الهاتف المحمول العاملة فى جمهورية مصر العربية".

- الباحث/ أحمد عبد القوى عبد الله عفيفى  عن رسالته بعنوان: "لعلاقة بين الأداء المالى وسياسات توزيع الأرباح وأثرهما على القيمة السوقية للسهم – دراسة ميدانية".

- الباحثة/ شيماء محمد إبراهيم عثمان  عن رسالتها بعنوان: "دور خدمات حاضنات الأعمال فى بناء الميزة التنافسية للمشروعات الصغيرة – دراسة ميدانية".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد