قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

نظرا لارتفاع معدلات التضخم فى أسعار مستلزمات الخدمات التعليمية المقدمة لطلاب الدراسات العليا من أجهزة حاسبات آلية وتجهيز القاعات بأجهزة سمعية وبصرية حديثة؛ تتواكب مع التكنولوجيا الحديثة وارتفاع كافة مستلزمات العملية التعليمية وارتفاع أسعار خدمات الكهرباء والمياه وحاجة القاعات إلى أجهزة وتكييفات جديدة وعمل الصيانة الدورية لها، ونظرًا لعدم وجود مقابل لخدمة استخدام القاعات؛ فقد وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (121) بتاريخ 3/7/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى على ما يلى:

  1. يقوم الباحثون بالدراسات العليا بالكلية بسداد مقابل استخدام القاعات الدراسية لمناقشة الرسائل العلمية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة، وذلك على النحو التالى:

م

الـبيـــان

المبلغ المقترح

مصرى

وافد

1

مقابل استخدام قاعة فؤاد شريف

500

150$

2

مقابل استخدام قاعة مصطفى رضا

1000

300$

 

   أما بالنسبة لمقابل خدمة استخدام الأرواب للباحثين بالدراسات العليا؛ فيتم تطبيق نفس القواعد السابقة دون إية زيادات.

  1. تشكيل لجنة للإشراف على أعمال المناقشات؛ تتكون من مدير عام الدراسات العليا وعدد اثنين من العاملين الإداريين بالدراسات العليا بالكلية.
  2. يتم منح خصم قدره 50% من المبالغ سالفة الذكر للسادة أعضاء الهيئة المُعاونة بالأكاديمية المُسجلين بالدراسات العليا بالكلية مقابل استخدام القاعات (فؤاد شريف – مصطفى رضا)؛ لمناقشة رسائلهم العلمية بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.

وذلك فى ضوء ما ورد بخطاب معالى الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى بشأن اعتماد محضر اجتماع المجلس.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد