قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (121) بتاريخ 3/7/2018 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (132) بتاريخ 27/6/2018 ، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ أحمد محمد سليمان عامر  عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق الداخلى فى تحقيق الميزة التنافسية فى الجامعات الخاصة".
  2. الباحث/ حاتم حسين كامل عبد الغنى  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق مبادئ الحوكمة على أداء الشركات باستخدام مدخل بطاقة الأداء المتوازن – دراسة ميدانية على الشركات المسجلة بمصلحة الضرائب المصرية".
  3. الباحث/ محمد محمد حسن مصطفى  عن رسالته بعنوان:  "دور إدارة المعرفة فى تحسين مستوى خريجى الجامعات لمواجهة سوق العمل فى مصر".
  4. الباحث/ عبد الجواد ممدوح عبد العزيز مرسى  عن رسالته بعنوان: "أثر استراتيجية التطوير التنظيمى على تحسين أداء قطاع الاتصالات المصرى – دراسة تطبيقية".
  5. الباحثة/ إيمان محمد حسنى سليمان  عن رسالتها بعنوان: "أثر المنح الأجنبية على تطوير أداء المؤسسات التعليمية بمرحلة التعليم الأساسى بالتطبيق على مشروع التكنولوجيا وتحسين الأداء التعليمى".
  6. الباحثة/ جيهان منير جرجس فرج  عن رسالتها بعنوان: "دور الحوكمة فى تحسين أداء منظمات قطاع الأعمال - دراسة تطبيقية".
  7. الباحثة/ هويدا محمد زين العابدين محمد  عن رسالتها بعنوان: "نموذج مقترح لقياس أثر التميز التنظيمى على الأداء – دراسة ميدانية".
  8. الباحثة/ سارة عبد الفتاح سعد حماد  عن رسالتها بعنوان:

"The Integrated Marketing Communication Campaign Influence
on the Sales of Tangible and Intangible Products"

  1. الباحث/ ناصر شافى ناصر دوسرى  عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لقياس أثر المسئولية الاجتماعية لمنظمات الأعمال على المزايا التنافسية".

10- الباحث/ محمد هبر ساكت محمد الشحرى  عن رسالته بعنوان: "أثر كفاءة عناصر نظم المعلومات التسويقية على جودة القرارات التسويقية – بالتطبيق على شركات الاتصالات بالكويت".

11- الباحث/ حمد عامر عازب العجمى  عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لقياس أثر الابتكار التسويقى على الأداء – دراسة ميدانية".

12- الباحثة/ رغدة محسن السيد حسين  عن رسالتها بعنوان: "أثر إدارة معرفة العميل فى تحقيق الميزة التنافسية– دراسة تطبيقية على البنوك التجارية فى مصر".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ أسامة عبود أحمد الزهرى  عن رسالته بعنوان: "أثر القيادة التحويلية على سلوكيات العمل المضادة للإنتاجية – دراسة ميدانية".
  2. الباحثة/ ناريمان محمد رضا محمد على  عن رسالتها بعنوان: "أثر بيئة المتجر فى تحفيز العميل على الشراء العفوى – دراسة ميدانية".
  3. الباحثة/ هبة عبد اللطيف محمود هلال  عن رسالتها بعنوان: "أثر الصورة الذهنية للمتجر على الشراء العفوى للعميل – دراسة ميدانية".
  4. الباحثة/ إلهام إبراهيم الدسوقى الخشن  عن رسالتها بعنوان: "دور إدارة العلاقة مع العميل فى تحقيق الميزة التنافسية لمطاعم الوجبات السريعة – دراسة ميدانية".
  5. الباحثة/ جاكلين وليم فؤاد حبشى  عن رسالتها بعنوان: "أثر التسويق المباشر على القدرة التنافسية للبنوك المصرية".
  6. الباحث/ محمد علاء الدين السيد محمد  عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق التسويق الداخلى على تحسين الصورة الذهنية لعملاء البنوك التجارية – دراسة ميدانية".
  7. الباحث/ عيد محمد عيد حسن عيد  عن رسالته بعنوان: "أثر عمليات إدارة المعرفة على تحسين الميزة التنافسية فى قطاع النقل البحرى".
  8. الباحث/ إسلام إبراهيم عبد القادر  عن رسالته بعنوان: "أثر التسويق بالعلاقات فى بناء الصورة الذهنية لأعضاء الأندية الرياضية – دراسة ميدانية".
  9. الباحث/ محمد السيد كمال عثمان  عن رسالته بعنوان: "أثر الخداع التسويقى على قرار الشراء للمستهلكين – دراسة ميدانية".

10- الباحث/ أحمد مجدى أحمد عبد الله  عن رسالته بعنوان: "أثر الممارسات التسويقية المستدامة على السلوك الشرائى لعملاء المطاعم الخضراء".

11- الباحثة/ رغدة محمد منير محمود  عن رسالتها بعنوان:

"The Influence of Perceived Service Quality on Customer Satisfaction:
An Applied Study on Cellular Communication Companies".

12- الباحثة/ نهال أحمد عبد الرحمن أحمد بدوى  عن رسالتها بعنوان: "دور الاستخبارات التسويقية فى تحسين الأداء التسويقى – دراسة تطبيقية على شركات الأدوية العاملة بمصر".

13- الباحث/ محمد سعد سويد أبا العريف  عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين الثقافة التسويقية وتحسين مستوى الأداء المتوازن بالبنوك التجارية – دراسة ميدانية".

14- الباحث/عمر سليمان أنور سليمان   عن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين الأداء المالى وخلق القيمة – دراسة ميدانية".

15- الباحث/ عبد الرحمن عادل عبد الرحمن العرابى  عن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين مخاطرة معدلات الفائدة ومخاطر السيولة – دراسة مقارنة".

16- الباحث/ وفيق فتحى السيد حسنين الشافعى  عن رسالته بعنوان: "العلاقة بين سياسات تسويق الحملات الانتخابية وفعالية مشاركة المواطنين المصريين".

17- الباحث/ اليمانى جابر السيد اليمانى  عن رسالته بعنوان: "أثر عناصر المزيج التسويقى على الأداء التسويقى بقطاع الاتصالات بـ ج.م.ع – دراسة ميدانية".

18- الباحث/ مصطفى محمد أحمد محمد السحلى  عن رسالته بعنوان: "أثر أبعاد التسويق بالعلاقات على اتصالات الكلمة المنطوقة – دراسة ميدانية على عملاء البنوك التجارية ".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد