قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (112) بتاريخ 20/9/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (124) بتاريخ 14/9/2017، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

الباحث/ أكرم محمود محمد النحراوى عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق حوكمة البنوك على قدرتها التنافسية : دراسة تطبيقية".

ثانيًا: درجة الماجستير

الباحث/ محمد صالح درويش حسين  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed Model for Measuring and Improving the Quality of Websites"

الباحث/ إسماعيل سيد محمد أحمد  عن رسالته بعنوان:

"A Proposed RFID Model Based on GIS Improving the Medical Services
 in Hospitals (an Applied Study)".

الباحثة/ سحر كمال الدين سالم الشاذلى  عن رسالتها بعنوان:

"The Relation Between Advertising and Sales Promotion Strategies
 of Parent Companies and Loyalty of its Subsidiaries' Customers"

الباحثة/ سلوى طلعت عبد الوهّاب رشوان  عن رسالتها بعنوان: "العوامل المؤثرة فى التسويق الانتخابى بالتطبيق على طلبة الجامعات المصرية".

الباحث/ راجى سيد راجى زيدان  عن رسالته بعنوان: "أثر جودة الخدمة على قرار الشراء للعميل – دراسة ميدانية على شركات الدعاية والإعلان".

الباحث/ عبد الحفيظ محمد عبد الحفيظ محمد عن رسالته بعنوان: "أثر الحملات التسويقية على ثقة العميل فى التجارة الإلكترونية – دراسة ميدانية".

الباحثة/ نورا عوض حسن سلامة عن رسالتها بعنوان:

"The Impact of Servant Leadership on the Team Work Effectiveness"

الباحثة/ غاده حيضر على حسين  عن رسالتها بعنوان: "أثر التخطيط الاستراتيجى للموارد البشرية فى تنمية رأس المال الفكرى لتحقيق الميزة التنافسية – دراسة ميدانية على الجامعات المصرية".

الباحثة/ ياسمين محمد أحمد عبد النعيم  عن رسالتها بعنوان: "تحليل العلاقة بين العدالة التنظيمية والعقد النفسى والأمان الوظيفى – دراسة ميدانية على إحدى القطاعات الخاصة بشركات الأدوية".

 الباحث/ أحمد على عبد الرحمن على عن رسالته بعنوان: " أثر الدين العام المحلى على الموازنة العامة فى مصر خلال الفترة من 1990- 2015".

الباحثة/ سارة حسين حسين سالم عن رسالتها بعنوان: "أثر العولمة المالية على الأسواق الناشئة بالتطبيق على مصر ( 1990- 2015 )".

الباحثة/ آية أحمد على إمام  عن رسالتها بعنوان: "سياسة استهداف التضخم ومدى إمكانية وفعالية تطبيقها فى جمهورية مصر العربية من 1990 إلى 2015".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد