قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/7/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد أحيط علمًا بتنفيذ الحكم الصادر فى الاستئنافين رقْمى (7612) و (7885) لسنة 130ق بإزالة المحلات المقامة على سور دار الضيافة المملوكة للأكاديمية (الفندق)، مع الموافقة على ما يلى:

(1)   توجيه الشكر لكلٍ من الأستاذة الدكتورة/ ليلى محمد لطفى  القائم بعمل رئيس الأكاديمية والأستاذ الدكتور/ عمرو محمد التقى  نائب رئيس الأكاديمية لشؤون الدراسات العليا والأستاذ الدكتور/ مجدى محمد حسن أبو العلا  نائب رئيس الأكاديمية لشؤون التعليم والأستاذ/ على السلامونى  القائم بعمل الأمين العام والأستاذ/ شوقى فوزى  مدير عام الشؤون القانونية والأستاذ/ صلاح الصاوى  مدير إدارة قانونية والأستاذ/ عطية اسماعيل  المحامى بالإدارة على مجهودات سيادتهم المتميزة والمثمرة، والتى تُوجت بتنفيذ الحكم الصادر فى الاستئنافين رقْمى (7612) و (7885) لسنة 130ق بإزالة المحلات المقامة على سور دار الضيافة المملوكة للأكاديمية (الفندق).

(2)   توجيه الشكر لكلٍ من السيد اللواء/ مجدى عبد الغفار  وزير الداخلية والسيد اللواء/ مدير أمن القاهرة والسيد اللواء/ خالد عبد العال  مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والسيد اللواء/ نائل ثروت نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب والسيد اللواء/ محمد مراد مساعد فرقة مصر القديمة والعميد / ياسر عبد العال مأمور قسم المعادى والسيد المقدم/ وليد عوض نائب مأمور قسم المعادى والسيد اللواء/ عمرو محمد فكرى  رئيس حى المعادى  والسيد الأستاذ المستشار/ مدير إدارة التنفيذ بمحكمة جنوب القاهرة على مجهودات سيادتهم المتميزة والمثمرة، والتى تُوجت بتنفيذ الحكم الصادر فى الاستئنافين رقْمى (7612) و (7885) لسنة 130ق بإزالة المحلات المقامة على سور دار الضيافة المملوكة للأكاديمية (الفندق)؛ على أن يتم إعداد حفل تكريم لهم ومنحهم دروع كهدايا تذكارية من الأكاديمية.

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/7/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد أحيط علمًا بالتوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات والنقابة الفرعية للتمريض بمحافظة المنيا فى مجال التدريب.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/7/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على ما يلى:

(1) منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (120) بتاريخ 23/5/2017، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحثة/ الشيماء نبيل إبراهيم محمد  عن رسالتها بعنوان:  " مدى فاعلية وتأثير الثقافة التنظيمية على الاتصال المؤسسى وتحسين العملية التعليمية بالجامعات الخاصة – دراسة ميدانية ".
  2. الباحثة/ أمنية سامى عبد الحليم محمد  عن رسالتها بعنوان:

"Factors Affecting Employee Organizational Commitment
and Employee Retention in International IT companies in Egypt"

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ بيومى أحمد بيومى أبو دنيا  عن رسالته بعنوان: 

"Building a Conceptual Framework for E-Learning Based on Cloud Computing in Egyptian Universities"

  1. الباحث/ رامى خالد محمد زكى  عن رسالته بعنوان:  " أثر بعض متغيرات السياسة النقدية على كفاءة سوق الأوراق المالية فى مصر - دراسة عن الفترة من 1998- 2015.".
  2. الباحث/ محمد سيد محمد عبد الفتاح عن رسالته بعنوان:  " دور الاتفاقيات العربية فى دعم القدرات التنافسية للصادرات المصرية".
  3. الباحث/ على إبراهيم محمد عبد الوّهاب  عن رسالته بعنوان:  "أثر تطبيق مبادئ حوكمة الشركات على رضاء العميل عن جودة الخدمة – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ عادل محمود حسن حسب النبى عن رسالته بعنوان:  "استخدام مفهوم السلسلة القيمة فى تخفيض تكاليف الأنشطة اللوجستية بالمنشأة – دراسة تطبيقية".

(2) منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (122) بتاريخ 20/6/2017، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ محمد عبد القادر الصاوى شهاب الدين  عن رسالته بعنوان:  "دور تطبيق إدارة الجودة الشاملة فى تحسين الأداء المؤسسى؛ بالتطبيق على مراكز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظات".
  2. الباحثة/ شيماء فوزى على سليم  عن رسالتها بعنوان:  "دور إعادة هندسة الأعمال فى زيادة القدرات التنافسية فى البنوك العامة المتخصصة؛ بالتطبيق على بنك التنمية والائتمان الزراعي".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ نهلة حسنى شفيق هلال  عن رسالتها بعنوان:  "دور المساءلة فى تحسين أداء الإدارة المحلية؛ بالتطبيق على محافظة المنيا".

(3) منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (123) بتاريخ 12/7/2017، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحث/ أيمن محمد كمال أحمد محمد زهرة  عن رسالته بعنوان:  "التخطيط الاستراتيجى كمدخل لتحسين جودة الخدمات – دراسة تطبيقية على قطاع البريد".
  2. الباحثة/ وفاء أحمد السعيد الطيار  عن رسالتها بعنوان:  "متطلبات تطوير الخدمة المصرفية الإلكترونية لتحسين كفاءة الأداء بالبنوك الحكومية البنك الأهلى المصرى".
  3. الباحثة/  شيرين شوقى محمد حسن ريشة عن رسالتها بعنوان:  "جودة التقارير المالية فى ظل تغيير المراجع الخارجى – دراسة ميدانية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ منى مدحت الهوارى على  عن رسالتها بعنوان:

"A Proposed Model for Reducing SQL Injection Attacks
from Website Application"

  1. الباحثة/ سها محمود محمد محمد إسماعيل عن رسالتها بعنوان:

"Building an Expert System for Diabetic Foot Risk Prediction
Using Fuzzy Logic and Neural Networks"

  1. الباحثة/ شيماء محمد محمد عبد الدايم عن رسالتها بعنوان:

" A Proposed Conceptual Model for Measuring E-Banking Services"

  1. الباحثة/ ياسمين صديق أحمد صالحين عن رسالتها بعنوان:  "أثر إعادة الهندسة على الأداء المالى للبنوك التجارية ".
  2. الباحثة/ مديحة إبراهيم أحمد عبد الكريم عن رسالتها بعنوان: 

"The Role of Human Resource Management in Achieving Customer Satisfaction as a Source of Competitive Advantage"

  1. الباحث/ رمضان فاروق محمد بيومى عن رسالته بعنوان:  "أثر التغيير فى الوزن النسبى لأنواع الاستثمارات على الأداء المالى لشركات التأمين".
  2. الباحث/ خالد محمد عبد اللطيف دغيدى عن رسالته بعنوان:  "قياس أثر العوائد والمخاطر على فرص الاستثمار فى سوق الأوراق المالية".
  3. الباحثة/ منيرة حاتم عبد الرازق أحمد داموك عن رسالتها بعنوان:  "العلاقة بين الثقة فى استخدام الشبكات الإلكترونية للتواصل الاجتماعى والسلوك الشرائى لطلبة الجامعات فى دولة الكويت".
  4. الباحثة/ منال أحمد أحمد السيد عن رسالتها بعنوان:  "استخدام القياس المقارن كمدخل لتطوير الأداء الاستراتيجى للمنظمة – دراسة ميدانية".

10- الباحث/ أحمد محمود مصطفى محمد عن رسالته بعنوان: 

"The Impact of E-Banking of Deposits Service Perceived Quality
on Attaining Competitive Advantage in Egypt – Applied Study"

11- الباحث/ ياسر محمد أحمد خلاف عن رسالته بعنوان:  "أثر أبعاد شخصية العلامة التجارية على ولاء العملاء – دراسة ميدانية".

12- الباحث/ مجدى عبد الفتاح عبد المنعم حذيفة  عن رسالته بعنوان:  "أثر التفكير الإبداعى على إدارة الأزمات التسويقية؛ بالتطبيق على قطاع الأدوية الخاصة بمصر".

13- الباحث/ عادل محمد عدوى أبو عمه عن رسالته بعنوان:  "أثر تكلفة الجودة على تكلفة المنتج فى قطاع الخدمات".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

بأن مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/7/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. اعتماد مواعيد بَدء وانتهاء العام الجامعى الجديد 2017/2018، وكذلك انعقاد امتحانات منتصف ونهاية الفصلين الدراسيين بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس، وذلك على النحو التالى:

23/9/2017

بداية الفصل الدراسى الأول

11/11/2017 - 17/11/2017

امتحانات منتصف الفصل الدراسى الأول

9/1/2018 - 24/1/2018

امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول

27/1/2018- 8/2/2018

إجازة منتصف العام الدراسى

10/2/2018

بداية الفصل الدراسى الثانى

31/3/2018 - 5/4/2018

امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى

    26/5/2018

امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى

 

على أن تطبق هذه المواعيد على مرحلة الدراسات العليا، وذلك فى ضوء موافقة مجلس الكلية بجلسته رقْم (123) بتاريخ 12/7/2017.

  1. تفويض رئاسة الأكاديمية فى اعتماد نتائج تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (دفعة يونيه 2017) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع (الشعبة العربى والشعبة الإنجليزى) واتفاقية جدة فى ضوء موافقة مجلس الكلية بجلسته رقْم (123) بتاريخ 12/7/2017؛ بعد الانتهاء من إعداد كشوف الأب والجَد لكل الخريجين بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع (والتى تتضمن اسماء الطلاب، ومجموع الدرجات الكلية، والتقدير العام الحاصل عليه الطالب حسب التخصص ..الخ)؛ على أن يُحاط مجلس الأكاديمية علمًا بصورة طبق الأصل من النتيجة فى جلسته القادمة.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/7/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الدكتورة/ لمياء محمد سعيد زكى توفيق  فى وظيفة أستاذ بقسم اللغات "اللغة الإنجليزية" بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين الدكتور/ محمد أحمد عبد الباقى الخولى  فى وظيفة أستاذ مساعد بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.
  3. تعيين المدرس المساعد/ على أحمد على بديوى  فى وظيفة مدرس بقسم اللغات "اللغة الإنجليزية" بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  4. تعيين المدرس المساعد/ ابتهال عرابى عوض محمد  فى وظيفة مدرس بقسم المحاسبة بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  5. تعيين المدرس المساعد/ عبير محمد عبد الفتاح الشافعى  فى وظيفة مدرس بقسم الإدارة العامة والمحلية بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد