قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد أحيط علمًا بالتوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات والنقابة الفرعية للأطباء بمحافظة المنيا فى مجال التدريب، مع أطيب التمنيات بالتوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (128) بتاريخ 24/1/2018، وهم على النحو التالى:

أولاً : درجة الدكتوراه

  1. الباحثة/ نهى عبد الحميد محمد عبد العالعن رسالتها بعنوان: "استخدام البعد البيئى لتحسين أداء المنظمات العامة بالتطبيق على قطاع الصناعات الدوائية فى مصر".
  2. الباحثة/ نورا محمد أمين علىعن رسالتها بعنوان: "مداخل زيادة القدرة التنافسية للصادرات الصناعية المصرية بالتطبيق على قطاع الصناعات الغذائية خلال الفترة من (2003 – 2013)".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحثة/ نانيس نبيل محمد عباسعن رسالتها بعنوان:

"Developing a Spatial Decision Support System Model
for Enhancing Emergency Roads in Egypt"

  1. الباحث/ مصطفى أحمد مصطفى الديباوىعن رسالته بعنوان: "أثر التسويق بالعلاقات على جودة الخدمة البنكية – دراسة ميدانية".
  2. الباحث/ إبراهيم محمد إبراهيم شبانةعن رسالته بعنوان: "أثر الإعلان التلفزيونى للهاتف المحمول على السلوك الشرائى للطلاب – دراسة ميدانية على طلاب الجامعات المصرية".
  3. الباحثة/ ياسمينا حسن محمد يوسف الليثىعن رسالتها بعنوان: "أثر تطبيق التسويق الاجتماعى فى قيمة الخدمات المدركة لطلبة الجامعات المصرية – دراسة ميدانية".
  4. الباحث/ هاشم محمد هاشم حسنعن رسالته بعنوان: "علاقة منهجية تطبيق الستة سيجما على جودة مراكز تدريب الطيران المدنى".
  5. الباحث/ أحمد على عامر أحمدعن رسالته بعنوان: "أثر القيمة المدركة على السلوك الشرائى للعملاء فى الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت – دراسة ميدانية".
  6. الباحث/ إيهاب زكريا محمد عجاجعن رسالته بعنوان: "الفعالية الذاتية للعميل الداخلى كمتغير وسيط فى العلاقة بين أبعاد الهوية التنظيمية وولاء عملاء البنوك".
  7. الباحث/ أحمد حمدى طلعت أحمدعن رسالته بعنوان: "تحليل العلاقة بين النمو الاقتصادى ومعدلات الفقر فى مصر".
  8. الباحث/ أحمد سيد عبد الحميد أحمدعن رسالته بعنوان: "علاقة الممارسات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية وأداء العاملين وأثرهم على أداء المنظمات".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد/ محمد سامح جميل عبدالرحيم فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين المعيد/ رامى خالد محمد زكى فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (117) بتاريخ 21/2/2018  قد وافق على ما يلى:

  1. إجراء إضافة على قرار مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (116) بتاريخ 10/1/2018 بشأن شروط وضوابط اختيار أعضاء هيئة التدريس للتدريس بشعبة اللغة الإنجليزية بكلية العلوم الإدارية "مرحلة البكالوريوس"؛ بحيث تكون هذه الشروط والضوابط أيضًا للتدريس باللغة الإنجليزية بالدراسات العليا بالكلية (وليس فقط بشعبة اللغة الإنجليزية بمرحلة البكالوريوس).
  2. إجراء التعديلين التاليين على قرار مجلس الأكاديمية بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017 بشأن الضوابط الفنية والمالية اللازمة لقيام المركز بتقديم خدمتى التدقيق اللُّغوى والتحليل الإحصائى للباحثين، وهى على النحو التالى:

أولاً: بالنسبة للغة العربية: تُقدر قيمة التصحيح للورقة الواحدة بمبلغ قدره ثمانية جنيهات فى اللغة العربية، ويُخصص من تلك القيمة نسبة 40% للمُدقق اللُّغوى (بدلاً من 50%).

ثانيًا: بالنسبة للتحليل الإحصائى: يتم تحصيل مبلغ قدره ثلاثة آلاف جنيه من الطالب؛ لعمل التحليل الإحصائى الكامل؛ على أن يحصل المُحلل الإحصائى على نسبة 40% من المبلغ (بدلاً من 50%).

     وذلك بما يُساهم فى توفير فائض من هذا الإيراد؛ يمكن الاعتماد عليه فى تمويل بعض أعمال المركز بشكلٍ مؤقت، مع استمرار تطبيق باقى الضوابط المعتمدة من مجلس الأكاديمية بجلسته رقْم (105) بتاريخ 11/1/2017.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (116) بتاريخ 10/1/2018 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين المدرس المساعد/ مرفت نبيل محمد مفتاح فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأفراد والعلوم السلوكية بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.
  2. تعيين المعيد/ محمد عبد العظيم أحمد محمد فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد..
  3. تعيين المعيدة/ سامية سامى عبد الحليم محمود فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة المنيا، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد..
  4. منح السادة العاملين الإداريين (دائمين – مؤقتين) وأبنائهم بالأكاديمية إعفاءً بنسبة 50% من الرسوم الدراسية المقررة لبرنامج الماجستير المهنى MBA بالدراسات العليا بالكلية؛ بشرط ألا يزيد العدد على نسبة 10% من إجمالى المتقدمين للالتحاق بالبرنامج فى الفصل الدراسى الواحد؛ أسوةً بما هو معمول به بقرار رئاسة الأكاديمية رقْم (271) لسنة 2009.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح درجة الماجستير لاثنين من الباحثين والمُوضح أسماؤهما بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (126) بتاريخ 28/11/2017، وهم على النحو التالى:

  1. الباحثة/ رانيا عبد العزيز محمد أيوب عن رسالتها بعنوان:  "دور إدارة رأس المال الفكرى فى تعزيز سلوكيات المواطنة التنظيمية – دراسة ميدانية".
  2. الباحثة/ مى محمود سيد حسان  عن رسالتها بعنوان:  "تطوير التأهيل العملى للمحاسب لمواكبة متطلبات المحاسبة القضائية فى البيئة المصرية – دراسة ميدانية".

مع أطيب التمنيات لسيادتهما بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد أحيط المجلس علمًا بالتوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين أكاديمية السادات وشركة  Best Care For Healthcare QPS Solutions فى مجال التدريب، مع أطيب التمنيات بالتوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على تعيين المدرس المساعد/ أسماء أحمد فهمى أبو القمصان فى وظيفة مدرس بقسم إدارة الأعمال بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على إضافة مقررى "نظم قواعد المعرفة" و "قواعد البيانات"  -كمقررين اختياريين لقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات - بلائحة الدراسات العليا بكلية العلوم الإدارية؛ على أن يتم فتح المقررين اعتبارًا من الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2017/2018، وذلك فى ضوء ما أوصى به مجلس كلية العلوم الإدارية رقْم (126) بتاريخ 28/11/2017؛ على أن تقوم عمادة الكلية بإعداد خطاب للعرض على رئاسة الأكاديمية يتضمن مخاطبة المجلس الأعلى للجامعات؛ للنظر واعتماد إجراء هذه الإضافة باللائحة.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على ما يلى:

  1. اعتماد الخطة الخمسية لتحديد احتياجات الأقسام العلمية بالأكاديمية من معاونى أعضاء هيئة التدريس (المعيدين - المدرسين المساعدين) خلال الفترة من عام 2017/2018 حتى عام 2021/2022؛ فى ضوء شروط ومعايير تحديد الاحتياجات التى سبق وأن وضعها مجلس الأكاديمية فى جلسة سابقة؛ لتكون الخطة على النحو التالى:

القسم

السنة

إدارة الأعمال

المحاسبة

الاقتصاد

نظم المعلومات

رياضة وإحصاء وتأمين

اللغة الإنجليزية

إدارة الإنتاج

الإدارة العامة والمحلية

العلوم السلوكية

2017/2018

تم التعيين، وجارى الإعلان فى الجرائد القومية عن باقى الوظائف الشاغرة

2018/2019

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

عجز 2 فى القاهرة وعجز 1 فى بور سعيد

اكتفاء فى كل الفروع

عجز 1 فى بورسعيد

عجز 1 فى الإسكنرية

اكتفاء فى كل الفروع

2019/2020

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

عجز 1 فى القاهرة

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

عجز 1 فى بورسعيد

2020/2021

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

عجز 2 فى القاهرة

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

2021/2022

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

عجز 2 فى القاهرة

اكتفاء فى كل الفروع

عجز 1 فى الإسكندرية

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

اكتفاء فى كل الفروع

 
  1. اعتماد ضوابط وشروط اختيار أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة؛ للتدريس بالأقسام العلمية بمختلف فروع الأكاديمية؛ بما يضمن حسن سير وانتظام العملية التعليمية؛ فى ضوء ما توصلت إليه اللجنة المشكّلة من مجلس الأكاديمية لهذا الغرض، وهى على النحو التالى:
  • فى حالة الإعلان لتعيين أعضاء هيئة تدريس أو هيئة معاونة؛ يتم تطبيق شروط ومعايير الاختيار المذكورة فى قانون تنظيم الجامعات رقْم (49) لسنة 1972، ولائحته التنفيذية وتعديلاته؛ مع إجراء إضافة تتضمن أن يكون الأفضلية فى التعيين للمُقيمين بالمحافظة التى بها الفرع المطلوب التعيين به أو الأقرب منها.
  • فى حالة عدم إمكانية التعيين، ولسد العجز؛ يمكن الندب سواء من الخارج أو الداخل؛ على أن تكون الأولوية للندب من الداخل؛ طالما لم يتم تغطية ساعات النصاب لكل الأعضاء بالأقسام العلمية.
  • فى حالة الندب من الخارج؛ يُفضل أن يكون العضو المنتدب من نفس المحافظة التى بها الفرع أو الأقرب منها.
  • فى حالة الندب من الداخل؛ يتم الندب بشكلٍ دورى للمدرسين العاملين أو الهيئة المعاونة؛ لتدريس فصل دراسى واحد، وتكرر كل عامين على الأقل، ويتم البَدء بالأقدم ثم الأحدث فى التعيين.
  • يتم إعداد استراحة أعضاء هيئة التدريس بفرع المنيا بشكلٍ لائق.
  1. اعتماد قواعد تحويل طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس، فى ضوء المقترح المقدم من الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الأكاديمية لشؤون التعليم، وهى على النحو التالى:

(1) التحويلات الداخلية:

يُسمح بالتحويل الى أى فرع فى حالة حصول الطالب على الحد الأدنى للمجموع الذى قبلته الكلية فى الفرع المُحوّل إليه فى عام القبول، أو حصول الطالب على تقدير عام جيد جدًا فى نهاية العام الدراسى.

(2) التحويلات الخارجية:

  • بالنسبة لتحويلات من كليات مناظرة:
  • يُشترط أن يكون الطالب حاصلاً على الحد الأدنى للمجموع الذى قبلته الكلية بالفرع المحول إليه فى عام القبول، أو الحصول على تقدير عام جيد فى نهاية العام الدراسى.
  • يُسمح بتحويل طلاب الفرقة الأولى أو الطلاب المنقولين إلى الفرقة الثانية أو الثالثة؛ بشرط أن يكون الطالب ناجحًا بدون أى تخلفات.
  • يتم عمل مقاصة عن طريق الإرشاد الأكاديمى؛ لتحديد المقررات الدراسية التى سيدرسها الطالب أو يُعفى منها.

  • بالنسبة لنقل القيد من الكليات غير المناظرة:
  • يُشترط أن يكون الطالب حاصلاً على الحد الأدنى للمجموع الذى قبلته الكلية بالفرع المنقول إليه فى عام القبول، ويتم التسجل فى السنة الأولى.
  • يتم عمل مقاصة عن طريق الإرشاد الأكاديمى؛ لتحديد المقررات الدراسية التى سيدرسها الطالب أو يُعفى منها.

على أن يتم عرض كافة حالات التحويلات على مجلس الكلية؛ للنظر وإبداء الرأى؛ تمهيدًا للعرض على مجلس الأكاديمية.

الموافقة من حيث المبدأ على إنشاء وحدة البحوث البينية والمشتركة للتعليم والابتكار بكلية العلوم الإدارية؛ على أن تقوم الأستاذة الدكتورة/ إيناس عز  عميد كلية العلوم الإدارية بتقديم مقترح لإنشاء الوحدة وآلية التنفيذ ومقترح فريق العمل المطلوب لذلك.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على اعتماد مخطط قبول دفعة جديدة من الدارسين المتقدمين للالتحاق بالدراسات العليا بالكلية بالفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2017/2018، وذلك على النحو التالى:

17/12/2017 إلى 11/1/2018

بداية أعمال القبول.

15/1/2018

اختبارات القدرات التحريرية.

22/1/2018

اختبارات الشفوى.

24/1/2018

اختبار إجادة اللغة الإنجليزية.

28/1/2018 إلى 15/2/2018

بَدء التسجيل فى المقررات الدراسية.

10/2/2018

بداية الدراسة.

22/2/2018

آخر موعد لقبول الاعتذارات.

 

وذلك فى ضوء ما أوصى به مجلس كلية العلوم الإدارية رقْم (126) بتاريخ 28/11/2017.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (115) بتاريخ 13/12/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على قبول دفعة جديدة من الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (شعبة العربى – الشعبة الإنجليزى) بالمركز الرئيس بالقاهرة والفروع بالفصل الدراسى الثانى (دفعة يناير) بالعام الجامعى 2017/2018؛ وفقًا للجدول التالى:

السبت 16/12/2017 وحتى الخميس 11/1/2018

بداية أعمال القبول

الأحـد 14/1/2018

اختبارات القدرات التحريرية

الأربعاء 17/1/2018

إعلان نتيجة الاختبارات التحريرية

الأحد 21/1/2018

المقابلات الشخصية

الثلاثاء  23/1/2018

إعلان نتيجة القبول النهائية

الأربعاء 24/1/2018

بَدء سداد الرسوم للمقبولين

 

وذلك فى ضوء ما أوصى مجلس الكلية بجلسته رقْم (126) بتاريخ 28/11/2017؛ على أن تتم عملية قبول الطلاب؛ وفقًا للشروط والقواعد المعتمدة من مجلس الأكاديمية بجلسته رقْم (111) بتاريخ 19/7/2017.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (114) بتاريخ 15/11/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمقترحة من مجلس كلية العلوم الإدارية  بجلسته رقْم (125) بتاريخ 30/10/2017، وهم على النحو التالى:

  1. أولاً : درجة الدكتوراه
  2. الباحث/ رفيق البربرى محمد البربرى؛ عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح لتكامل أساليب الفحص الضريبى وفقًا لمتطلبات علاج الفجوة الضريبية – دراسة تطبيقية".
  3. الباحث/ أيمن مرسى زكى مرسى؛ عن رسالته بعنوان: "دور منظمات المجتمع المدنى فى دعم المشاركة السياسية للشباب - دراسة تطبيقية".
  4. الباحثة/ دعاء إبراهيم محمود أحمد المصرى؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر التخطيط على تحقيق التنمية المستدامة فى مصر بالتطبيق على الساحل الشمالى الغربى وظهيره الصحراوى".
  5. الباحثة/ وفاء السيد محمد الشعراوى؛ عن رسالتها بعنوان: "تطوير السياسات العامة باستخدام الواقع الافتراضى لبناء متاحف الآثار المغمورة".
  6. الباحث/ رضا حسين محمد؛ عن رسالته بعنوان: "أثر اللامركزية على تحسين فعالية وكفاءة تخصيص الموازنة الاستثمارية لمدارس التعليم الفنى الفندقى فى مصر".
  7. الباحثة/ إيمان مصطفى كمال؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر الاغتراب الوظيفى على أداء العاملين بالمنظمات العامة بالتطبيق على الشركة المصرية لتجارة وتوزيع الأدوية".
  8. الباحثة/ رحاب عبد المنعم أحمد محمود؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر المسؤولية الاجتماعية على البيئة المحيطة للمنظمات العامة بالتطبيق على شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية".
  9. الباحث/ رشاد إبراهيم فهمى متولى؛ عن رسالته بعنوان: "أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات على الأداء الوظيفى بالتطبيق على هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة".
  10. الباحثة/ شاهيناز عبد الله أحمد الحديدى؛ عن رسالتها بعنوان: "تفعيل دور مصلحة الجمارك فى الحد من التهرب الجمركى – دراسة تطبيقية".
  11. الباحثة/ هبة مصطفى جمال الدين عبد الواحد؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات فى تنمية مهارات العاملين بالجهاز الحكومى المصرى – بالتطبيق على العاملين بالجهاز الإدارى بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية".
  12. الباحث/  أحمد غريب حسن شبارة؛ عن رسالته بعنوان: "أثر تطبيق اتفاقية منظمة التجارة العالمية على أداء المنظمات العامة بالتطبيق على مصلحة الجمارك المصرية".
  13. الباحث/ خالد محمد كمال الدين مبروك عشبة؛ عن رسالته بعنوان: "تقييم دور قطاع التخطيط الاستراتيجى فى تحسين أداء مصلحة الجمارك المصرية – دراسة تطبيقية".
  14. الباحث/ مخلص أحمد محمد الجمسى؛ عن رسالته بعنوان: "دور رأس المال الفكرى فى تحسين الميزة التنافسية بالتطبيق على البنوك العامة فى مصر".
  15.  الباحث/ محمد فاروق صالح عبد الله؛ عن رسالته بعنوان: "محددات تطبيق استراتيجيات العمل عن بعد فى المنظمات المصرية".

ثانيًا: درجة الماجستير

  1. الباحث/ كمال محمد السيد الجزار؛ عن رسالته بعنوان: "المحاسبة عن عمليات الإجارة فى ظل معايير المحاسبة المصرية ومعايير المحاسبة للمؤسسات الإسلامية – دراسة تطبيقية".
  2. الباحث/ عمرو يوسف عبد الحليم كامل؛ عن رسالته بعنوان: "دور الحوكمة لتحقيق استراتيجية المنافسة والتميز فى الأداء – دراسة تطبيقية على المؤسسة الثقافية العمالية".
  3. الباحثة/ تقى حسن على أحمد إسماعيل؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر التغيير فى العلامة التجارية على قيمتها – دراسة ميدانية".
  4. الباحثة/ سارة كامل أحمد الفقى؛ عن رسالتها بعنوان: "أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعى على الصورة الذهنية لدى عملاء مطاعم الوجبات السريعة – دراسة ميدانية".
  5. الباحثة/ نهى نبيل زاهى بنيامين؛ عن رسالتها بعنوان :

"The Impact of Relationship Marketing on Behavioral Intentions-
A Field Study on Egyptian Banking Sector".

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (114) بتاريخ 15/11/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق اعتماد نتائج تخرج طلاب كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس (دفعة نوفمبر 2017) بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة والفروع (الشعبة العربى والشعبة الإنجليزى) واتفاقية جدة (والتى تم تصفيتها نهائيًا)؛ وفقًا لكشوف الأب والجَد لكل الخريجين (والتى تتضمن أسماء الطلاب، ومجموع الدرجات الكلية، والتقدير العام الحاصل عليه الطالب حسب التخصص ..الخ)، فى ضوء توصية مجلس الكلية بجلسته رقْم (125) بتاريخ 30/10/2017.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (114) بتاريخ 15/11/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على ما يلى:

  1. تعيين الأستاذ المساعد/ نيفين مكرم لبيب  فى وظيفة أستاذ بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات بالمركز الرئيس للأكاديمية بالقاهرة.
  2. تعيين المدرس المساعد/ سارة محمد السيد عوض  فى وظيفة مدرس بقسم اللغات بفرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.
  3. تعيين المدرس المساعد/ وسام محمد على عطية  فى وظيفة مدرس بقسم الرياضيات والإحصاء والتأمين بفرع الأكاديمية بمحافظة الدقهلية (دكرنس).
  4. تعيين المعيد/ إسلام عبد المعبود عبد الشافى  فى وظيفة مدرس مساعد بقسم الاقتصاد بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية.

مع أطيب التمنيات لسيادتهم بدوام التوفيق والسداد.

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (114) بتاريخ 15/11/2017 والمعتمد من الأستاذة الدكتورة/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى قد وافق على ما يلى:

  1. توجيه خالص الشكر وعظيم التقدير لسيادتكم على المجهودات المبذولة والمثمرة والتى توّجت بإعداد الخطة الخمسية لتعيين معاونى أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية خلال الفترة من عام 2017/2018 حتى عام 2021/2022.
  2. تعيين أوائل خريجى كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالسنتين الأخيرتين 2016
    و 2017 فى وظيفة معيد عن طريق التكليف؛ فى ضوء الخطة الخمسية والدرجات المتاحة بموازنة الأكاديمية، وذلك على النحو التالى:
     

اسم الخريج

التخصص

القسم

الفرع المراد التعيين فيه

  1. فادى ناصر عزيز بطرس

بنوك

إدارة الأعمال

المنيا

  1. نورهان محمد عبد التواب شاهين

موارد بشرية

إدارة الأفراد والعلوم السلوكية

الإسكندرية

 
  1. تكليف الإدارة العامة لشؤون العاملين بالأكاديمية بسرعة نشر إعلان فى الجرائد القومية عن باقى وظائف المعيدين المطلوبة بالدراسة – لعدم وجود هذه التخصصات بالكلية - وهى على النحو التالى:

م

القسم العلمى

الــفـــــــــرع

العدد

القاهرة

المنيا

1

الرياضيات

-

1

1

2

اللغة الإنجليزية

-

1

1

3

المحاسبة

1 (شعبة اللغة الإنجليزية)

2

3

4

الاقتصاد

1

-

1

 
  1. تكليف الإدارة العامة لشؤون العاملين بالأكاديمية بسرعة نشر إعلان بالجرائد القومية عن حاجة فرع الأكاديمية بمحافظة المنيا إلى تعيين مدرس بكل قسم من الأقسام العلمية؛ على أن تكون الأولوية فى التعيين لساكنى محافظة المنيا من أبناء المحافظة.
أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد