رابطة الخريجين

بدأت فكرة إنشاء برنامج الخريجين في أكاديمية السادات للعلوم الإدارية من الحاجة التي لمسها المسئولون في الأكاديمية إلى برنامج، يثمن دور الخريجين الرائد في بناء المجتمع وتفعيل شراكة الأكاديمية مع البيئة الاقتصادية والاجتماعية؛ لتعزيز روح الانتماء والتواصل فيما بينهم ومع جامعتهم.
ويتيح هذا البرنامج لخريجي أكاديمية السادات للعلوم الإدارية عدداً من فرص العمل المتاحة في القطاعين الحكومي والخاص. كما يتيح لهم إمكانية متابعة دراساتهم العليا، وإمكانية التدريب المستمر والإسهام بفاعلية في تحديد طبيعية حاجات سوق العمل إلى برامج التعليم. كما يمكن البرنامج الخريجين من حضور المناسبات المتنوعة التي تقام داخل الأكاديمية والمشاركة في اللجان الخاصة ببرنامج الخريجين.
ومما يجدر ذكره أن كل خريج أو خريجة من خريجي أكاديمية السادات للعلوم الإدارية هو عضو في البرنامج تلقائياً، وله الحق في الاستفادة من الخدمات والمزايا المختلفة المقدمة من الأكاديمية .

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد