أخبار وفعاليات

تهنئ أكاديمية السادات للعلوم الإدارية - أول أكاديمية حكومية متخصصة في علوم الإدارة -فخامة رئيس الجمهورية / عبد الفتاح السيسي بمرور عامين على تولي سيادته رئاسة الجمهورية.كما تهنئ الشعب المصري بالإنجازات غير المسبوقة في تاريخ مصر التي تحققت في عهد سيادته.

وقد تقدمت الاكاديمية بهذه التهنئة في جريدة أخبار اليوم الصادرة يوم السبت الموافق 25/6/2016 .

 تعاهد الأكاديمية فخامة الرئيس أن تستمر في تخريج الكوادر القادرة على تحمل مسؤولية العمل في الوظائف القيادية في الجهات المختلفة ، وهو ما يتماشى مع ما تقوم به القيادة السياسية ؛ من خلال برنامج تأهيل الكوادر الشبابية لتمكينهم من تولي المناصب القيادية ؛ سواء في الجهاز الإداري للدولة أو في القطاع الخاص  أو الدول العربية .

في سبيل تحقيق هذا الوعد تستمر أكاديمية السادات للعلوم الإدارية في تقديم الخدمات التعليمية من خلال البرامج المتميزة ، والتي تنفرد بها الأكاديمية ؛ سواء في القاهرة أو باقي الفروع  ( المنيا - بور سعيد - دكرنس - أسكندرية - طنطا ) ومنها تخصص إدارة البنوك - تخصص إدارة المنشآت البترولية - تخصص التمويل والإستثمار - تخصص التسويق والتجارة الإلكترونية .

تحقيق رؤية فخامة الرئيس  تسعى أكاديمية السادات من خلال تأهيل خريجيها إلى إرساء مبادئ الحوكمة وترسيخ آليات مواجهة الفساد ؛ من أجل التطوير الشامل للجهاز الإداري للدولة . كما تسعى إلى تدريب الكوادر اللازمة لتولي المناصب القيادية ؛ و خاصة المحليات  والتي تعتبر عماد الهيكل التنظيمي للدولة . حيث يتم ذلك من خلال مركز التدريب بالأكاديمية ، والذي يعتبر أول جهة من نوعها في العالم العربي المنوط بها تدريب كوادر الدولة .

تحقيق استراتيجية الدولة مصر 2030 تعاهد أكاديمية السادات للعلوم الإدارية متمثلةً في الهيئة الفنية من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم و الهيئة الإدارية والخريجين والباحثين والطلبة - سيادتكم فخامة الرئيس أن تسير على الدرب من خلال برامج التعليم الجامعي وفوق الجامعي وبرامج التدريب والبحوث والإستشارات ؛ للمساهمة الفعالة في تحقبق أهداف التنمية في كافة المجالات ؛ تماشياً مع استراتيجية الدولة مصر 2030

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد